أخبار ليفربول اليوم عن تصريحات كلوب الغاضبة بعد وداع الكأس

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 01:28 م
أخبار ليفربول اليوم عن تصريحات كلوب الغاضبة بعد وداع الكأس كلوب مدرب ليفربول
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن المدرب الألمانى يورجن كلوب راضياً بتاتاً على أداء فريقه ليفربول الذى ودع الثلاثاء مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية على يد ليستر سيتي بالخسارة صفر-2 فى الدور الثالث، مشيرا إلى أنه سئم من تخاذل لاعبيه.

وودع ليفربول كأس الرابطة التى توجوا بلقبها للمرة الأخيرة عام 2012 وخسروا مباراتها النهائية فى 2016 أمام مانشستر سيتى، بسبب خطأين سمحا لليابانى شينجى اوكازاكي والجزائرى إسلام سليمانى فى تسجيل هدفى ليستر فى الشوط الثانى من اللقاء.


كلوب يتحدث عن خسارة ليفربول أمام ليستر سيتى

واعتبر المدرب الألمانى أنه "بعد الهدف الأول شاهدنا رؤوس لاعبى ليستر ترتفع عالياً، حيث اندفاعهم وحماسهم، وهذا الأمر شكل الفارق الكبير، المباراة تتغير فى لحظات من هذا النوع أن نتلقى أهدافا بهذه الطريقة، فهذا الأمر يشعرني بالاشمئزاز حقا".

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

ويعاني ليفربول كثيرا على الصعيد الدفاعى هذا الموسم، إذ لم يحافظ على نظافة شباكه سوى فى مباراتين ضمن جميع المسابقات، ما دفع كلوب للتعبير عن استيائه الكبير من التخاذل الذى تسبب بخروج فريقه من مبارياته الأربع الأخيرة دون أى انتصار.

ليفربول يعانى من تراجع النتائج

ومنى ليفربول بهزيمة ثقيلة على أرض مانشستر سيتى صفر-5 فى الدورى المحلى، وسقط فى فخ التعادل آخر مباراتين على ملعبه ضد إشبيلية الإسبانى 2-2 فى دورى أبطال أوروبا، ثم ضد بيرنلي 1-1 فى الدورى المحلى.

لكن هذه النتائج لم تجعل كلوب يفقد الأمل بلاعبيه وهو أكد "ما زلنا فريقا كرويا جيدا، بإمكاني رؤية ذلك، لكن لسوء الحظ الشعور العام لا يوحي بذلك حاليا لأنها مسابقة كأس"، أى أنه لا مجال للخطأ.

جانب من مباراة سابقة لفريق ليفربول
جانب من مباراة سابقة لفريق ليفربول

وواصل المدير الفنى لنادى ليفربول، "أردنا التأهل الى الدور التالي ولا أحد يهتم حقا إذ كنت الطرف الأفضل فى الشوط الأول أم لا، من السهل جدا سرد قصة هذه المباراة، كنا الفريق الأفضل في الشوط الأول، لعبنا كرة جيدة جدا، لم نسجل، وهذا جزء من كرة القدم في بعض الأحيان"، وختم "لكن طالما أننا نتلقى أهدافا مماثلة للتي تلقيناها الثلاثاء، فالأمور ستكون صعبة علينا".

وستكون الفرصة قائمة أمام ليفربول لتحقيق ثأره من ليستر لأنه سيعود مجددا الى ملعب "كينج باور ستاديوم" من أجل مواجهة بطل 2016 السبت المقبل في المرحلة السادسة من الدورى الممتاز، قبل السفر الى العاصمة الروسية من أجل مواجهة سبارتاك موسكو الثلاثاء فى دورى أبطال أوروبا.









الموضوعات المتعلقة

ليفربول لا يعرف الفوز فى سبتمبر

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 12:27 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة