60 % من القراء يتوقعون تزايد الانشقاق داخل الإخوان

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 07:36 ص
60 % من القراء يتوقعون تزايد الانشقاق داخل الإخوان نتيجة الاستطلاع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

ى استطلاع للرأى طرحه اليوم السابع على قرائه الأعزاء تحت عنوان "هل تتوقع تزايد الانشقاق داخل الإخوان مع التبرؤ العلنى لبعض عناصرها"، توقع غالبية القراء الانشقاق داخل الإخوان مع التبرؤ العلنى لبعض عناصرها.

 

وتوقع 60% من القراء تزايد الانشقاق داخل الإخوان مع التبرؤ العلنى لبعض عناصرها، بينما استبعد 34 % من القراء الانشقاق داخل الإخوان مع التبرؤ العلنى لبعض عناصرها، فى الوقت الذى أعرب فيه 6% من القراء عن عدم معرفتهم بموضوع الاستطلاع.

 

نتيجة الاستطلاع
نتيجة الاستطلاع

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

طبعا .................. لا !!!!!

طالما .............أن الجماعه ............. محزوره ......... ومطارده !!!!! فسوف يتوحد منسوبيها ........... لان من وجهه نظرهم ......... ان لهم عدو مشترك ........... وهو الدوله !!!!! أما اذا سمح لها بالحياه العاديه والمشاركه .......... فى المجتمع ........... كمواطنين عاديين ............. فسوف .......... يظهر لهم .......... ضآله وسطحيه تفكرهم............. وعدم ملاءمته للعصر الحديث والتطور العلمى والتكنولوجيا الحديثه !!!!! وسوف تتفكك هذه الجماعه ......... وتضمحل !!!!! أما ما نفعله الان ........... هو اعلاء قيمه توحدهم ......... من خلال مطاردتهم !!!!!! أى انسان عاقل .............. لن يقبل بمناظرهم ............. ولا افكارهم ............. ولا افعالهم !!!!! فسيشعرون بتفاهتهم .......... وسذاجه رؤيتهم ........... فيبدؤا ...... فى الابتعاد !!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

الانشقاق عند الإخوان هو تكتيت !

الانشقاق في هذه الجماعة المجرمة هو إعادة ترتيب أوراق ولكن بصورة أخرى ولا ننسى عبد المنعم أبو الفتوح فهو خير مثال وغيره وغيره ! ... والمنشق الصادق لا بد وأن يفضح الجماعة لأنه يتوب من إجرام إلى صلاح ! ومن كان غير ذلك فهو منهم

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

انت منهم يا دكتره

***************

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة