كرم كردى : لا نفكّر فى مصير كوبر والجبهة اليُسرى أزمة المنتخب

السبت، 02 سبتمبر 2017 08:36 م
كرم كردى : لا نفكّر فى مصير كوبر والجبهة اليُسرى أزمة المنتخب كرم كردى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن المنتخب الوطني الأول يعاني من أزمة في الجبهة اليُسري وأيضا مركز صناعة اللعب ، مؤكدا عدم وجود وفرة أمام الجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر لاختيار البدائل الأنسب.

وقال كردى فى تصريحات لقناة "أون سبورت"، إن المنتخب واجه سوء توفيق غريب في مباراة الذهاب أمام أوغندا رغم اجتهاد الجميع، مضيفا : "أعتقد أن الأمور ستكون أفضل فى برج العرب يوم الثلاثاء، وأتمنى أن يكون التوفيق حليفنا ونستطيع تحقيق الفوز والعودة لصدارة المجموعة من أجل الاقتراب من التأهل للمونديال".

وتابع : "الجمهور المصرى سيمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة لكن أتمنى أن يشجعّوا بشكل مثالى وألا تخرج المباراة عن إطار الروح الرياضية".

 

وحول مصير الأرجنتيني هيكتور كوبر أضاف : " التفكير في إقالة الجهاز الفني أمر خاطئ ولم نتطرق من قريب أو بعيد لهذا الأمر من قبل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر

الراجل ده

الراجل ده بينرفزنى لأنّه مش فاهم حاجة تماما والغريب إنّه غضو إتحاد كوره و الظاهر انه كان بيتفرج على ماتش تانى غير ماتشنا حد يقوله بنقطنا بسكاته

عدد الردود 0

بواسطة:

شووقي البنداري

ههههههههه

كرم كردي يتكلم عن التفكير وكأنهم فعلا ببفكروا في شئ خلاف مصالحهم الشخصية فقط ... اذا كان رب البيت بالدف ضارب ... وزير فاشل واتحاد كرة فاشل ومدرب فاشل ..... حسبنا الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

Rico

الجبهة اليسرى

ياكابتن حضرتك وضعت المشكلة كلها فى الجبهة اليسرى وتناسيت فترة الإعداد الفاشل قبل المباراة وتناسيت خطة مدربكم الفاشل بالله عليك اتكرم علينا وانت كلك كرم ووضح لنا خطة المدرب الفاشل هذا طالما اندية مصر كلها لايوجد بها ظهير ايسر وأصبح المدير الفنى بتاعكم ده ملهوش ذنب .

عدد الردود 0

بواسطة:

حاحا

اكثر من لاعب تألق في الجبهة اليسري و لكن كوبر لا يري الا المحترفين

المشكلة ليست في الحبهة اليسري بل في طاقم المنتخب بالكامل و معه مجلس اتحاد الكرة الفاشل الا من الحفاظ علي مقاعدهم.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة