عيد الضحية مش أولهم.. كيف استغلت شركات التكنولوجيا الأعياد لزيادة شعبيتها

السبت، 02 سبتمبر 2017 03:39 م
عيد الضحية مش أولهم.. كيف استغلت شركات التكنولوجيا الأعياد لزيادة شعبيتها جوجل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص شبكات التواصل الاجتماعى وخدمات الإنترنت على استغلال كل المناسبات الاجتماعية التى تخص مستخدميها لتطلق لهم بعض الأدوات التى تساعدهم على الاحتفال والتفاعل مع هذه المناسبة، ولعل ذلك ظهر فى الكثير من المناسبات والأعياد السابقة، خاصة أننا نحتفل هذه الأيام بعيد الأضحى المبارك، وفيما يلى نرصد أبرز ما قامت به شركات التكنولوجيا.

 

جوجل:

تحرص شركة جوجل طوال الوقت على تغيير شعار محرك البحث التابع لها ليتناسب مع الأحداث الجارية سواء للاحتفال بذكرى وفاة شخص ما أو ميلاد آخر، أو استقلال دولة، أو الاحتفال بمناسبة دينية معينة، وهو ما يعرف بـ"Google Doodles"، وهو الأمر الذى لاقى شعبية كبيرة لدى مستخدميها.

 

فيس بوك:

فيما تحرص شركة فيس بوك على إطلاق الكثير من الأدوات التى تقربها من مستخدميها بداية من إطلاق أداة التحقق من السلامة والأمان، إضافة إلى تهنئة المستخدمين بالأعياد والمناسبات، أو في بعض الأحيان تتيح لهم إنشاء فيديوهات مختلفة للاحتفال بهذه المناسبة الهامة لهم بكل سهولة.


- تطبيقات الهواتف الذكية:

ومع الاحتفال بالأعياد والمناسبات المهمة فيكفى جولة فى متاجر التطبيقات سواء متجر جوجل أو متجر أبل لتكتشف مئات من التطبيقات التى تهدف لمساعدة المستخدمين للاحتفال بالعيد، مثل تطبيقات الاحتفال بعيد الأضحى التى تملأ متاجر التطبيقات المختلفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة