وزير التنمية المحلية يغادر البحيرة بعد الانتهاء من احتفالات العيد القومى

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 02:36 م
وزير التنمية المحلية يغادر البحيرة بعد الانتهاء من احتفالات العيد القومى الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر منذ قليل الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، مدينة رشيد بمحافظة البحيرة عقب الانتهاء من الاحتفال بالعيد القومى لمحافظة البحيرة الذى يوافق التاسع عشر من سبتمبر من كل عام ذكرى انتصار أهالى مدينة رشيد على حملة فريزر الإنجليزية عام 1807ميلادية .

وشهد وزير التنمية المحلية والمهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، صباح اليوم، إيقاد الشعلة بميدان الحرية برشيد إيذانا ببدء احتفالات المحافظة بعيدها القومى .

وافتتح الوزير ومحافظ البحيرة، معرض السلع الحرفية الذى يضم الصناعات الخزفية والخشبية والأركت ومعرضًا للفنون التشكليلية والسجاد اليدوى والمشغولات والمفروشات.

وتوجهت محافظ البحيرة ووزير التنمية المحلية إلى ساحة مسجد أبو مندور الأثرى من خلال رحلة نيلية من أمام مرسى ساحة الحرية إلى المسجد ترافقهم قوارب التجديف وماراثون لسباق الدرجات على كورنيش النيل لبدء فاعليات برنامج الاحتفال.

كانت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، أهدت الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، درع المحافظة تكريمًا له خلال احتفالات المحافظة بعيدها القومى الذى يوافق التاسع عشر من سبتمبر من كل عام ذكرى انتصار أهالى مدينة رشيد على حملة فريزر الإنجليزية عام 1807 ميلادية .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة