وحش أفريقيا لـ"إكرامي": ارمى ورا ضهرك والهجوم عليك لأغراض شخصية

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 06:30 ص
وحش أفريقيا لـ"إكرامي": ارمى ورا ضهرك والهجوم عليك لأغراض شخصية شريف إكرامى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كعادته يساند ابنه فى كل المحن والأزمات التى يتعرض لها، يقدم له النصائح والإرشادات التى تضعه على الطريق الصحيح، ويشد من أزره لتقوى شخصيته ويتحمل كل الصعاب التى تواجهه فى حياته العملية.. إنه إكرامى الشحات، حارس مرمى الأهلى والمنتخب الوطني السابق ومدرب حراس مرمى قطاع الناشئين الحالى، الذى كشف عن النصائح التى وجهها لابنه شريف إكرامى حارس مرمى المارد الأحمر، من أجل تخطى الأزمة التى تعرض لها فى مواجهة الترجى التونسى.

 

شريف إكرامى وقع فى خطأ تمكن على إثره الفريق التونسى من تسجيل الهدف الثاني فى المباراة التى أقيمت بملعب "برج العرب" فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.

 

وقال حش إفريقيا لـ"اليوم السابع": "تحدث مع شريف بعد الأزمة مباشرة وطالبته بأن يرمى كل ذلك وراء ظهره، ولا يلتفت لتلك المهاترات، وأن يستعيد ثقته بنفسه، خاصة أن أكبر حراس العالم تقع فى أخطأ أقل من هذه وينجحون دائماً فى تجاوزها بشخصيتهم القوية".

 

وأضاف إكرامى الشحات: "الهجوم على شريف غير مبرر، وأعلم أن من يتعمد مهاجمتهم يقوم بذلك من أجل أغراض شخصيه وليس من أجل مصلحة الكيان أو الأهلي عموماً، وشريف لا يهتم بما يحدث على السوشيال ميديا وغير مهتم بهذا الأمر، والحارس تجاوز محنته واستعاد ثقته بنفسه وأصبح جاهزاً لمواجهة الترجى فى لقاء الإياب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

Sam

حدث ذلك مع عمالقة حراسة المرمي

يا شريف أنا شخصيا أعتبرك أحد عمالقة حراس المرمي في تاريخ مصر و لقد حدثت هذه الهفوات مع عمالقة الحراس مثل الروبي و مروان و وحش افريقيا اكرامي الاب و حدثت ايضا مع الحضري و ما حدث معك يجب أن تنساه فأنت عملاق حراسة المرمي الاول في مصر حاليا

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد منصور

اخرتة هنا و شكراً

باْذن الله سنصل لروسيا و لابد من البدء في تجهيز حارس بديل لابن الوساطة و المحسوبية الذي إثبتت الأيام و المباريات الرسمية ضئالة مستواه و انحدار فنياته

عدد الردود 0

بواسطة:

الخطيب

ياكابتن اكرامى الكبير المشكلة انه بيرمى ورا ظهره فعلا بس داخل المرمى هههههههههه

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

Tarek

إرمي ورا ضهرك

بالفعل إرمي ورا ضهرك طالما ما زالت الواسطة والمحسوبية هي التي تتحكم في الاختيارات . طالما ما زال النفاق الإعلامي موجوداً . طالما ما زال الفقر الفني وغياب الموهبة حاضران . إكرامي الكبير كنا نتمنى منك احترام تاريخك والحرص على مصلحة النادي الذي صنع لك إسماً وتاريخاً تتغنى به الآن وتعترف بافتقار نجلك لمميزات كثيرة على الأقل لا يصلح معها لحراسة مرمى النادي الأهلي . إكرامي ما هو إلا نموذج من نماذج التوريث الذي نعاني منه في مصر دكتور نجله دكتور ، قاضي نجله قاضي ، وهكذا أما عن القدرات والمميزات فلا عزاء . أحمد عادل عبدالمعم حارس مميز ولكن تجميده وافتقار النادي لمدير فني مميز قوي (ليس البدري طبعاً) يستطيع ان يتعامل مع الجميع من باب القدرة والمهارة والمميزات وليس من باب المجاملات هو الذي أدى لتجميد حارس مثل هذا ومسعد عوض الذي تسارع النادي للتعاقد معه ليلزم دكة البدلاء كما هو الحال مع كثيرين . النادي الأهلي يفتقر الآن ( لمدير فني قوي ) صاحب رؤية وفكر فني وليس مثل البدري العشوائي الذي يتباهى ببطولات يظن أنها صنعها ولكن انظروا لمانويل جوزيه فشل مع كل الأندية والمنتخبات التي دربها ولكنه نجح مع الأهلي لوجود اللاعبين المميزين وهذا هو الحال مع البدري مدرب ضعيف جداً لم يحقق أي إنجازات مع أي فريق تولى تدريبه ولكن لاعبي الأهلي هم من صنعوا له تاريخاً . مدرب من كثرة أحاديث الإعلام ونفاقهم له ظن انه (جوارديولا أو مورينيو) . البدري وإكرامي وأحمد سليمان وكثيرين لا يجب وجودهم في النادي الأهلي حفاظاً على تاريخ صنعه نجوم من قبلهم .

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد البنا

الحمدلله ابنك محتاج علاج نفسي ليبعد عن التعوتر مش عيب العلاج ضروري وكفايه

ياعم اكرامي الشحات الاه9لي يفقد البطولات علي يد ابنك شريف والهزائم بيد ابناءك

عدد الردود 0

بواسطة:

فرج فاروق

انت بطل

انت حارس ممتاز مع انى زملكاوى بس يكفيك تحقيق بطولات لم يصل اليها غيرك كن على يقين انك بطل

عدد الردود 0

بواسطة:

شادى الاهلاوى

شريف اكرامى الكبير

اسباب شخصيه ؟!!!!!!! هو بابا ياشريف كده بيدعمك كده بابا بيدمرك !!!!! لما يبقي حارس احسن فريق في مصر وافريقيا وبعد خبرته دى وسنه يوصل 33 ومايعرفش يقدر حجم الكرة ويقول اسباب شخصية عرفت انا ليه انا الخطأ ده بيتكرر من شريف ومابيتعلمش لان مافيش حد بيواجهه بالمصيبه دى ان فريق حيطلع من البطوله وهو حيكون اهم سبب في ده هو مش السبب الوحيد بس اهم سبب ده غروره لازم يتكسر لان مافيش حد بيواجهه بمشاكله ففاكر نفسه احسن حارس في مصر وده اللى مخلى كوبر بيعتمد على حارس عنده 44 سنه لان مستوى الشناوى وشريف موسمى يعنى تخيل التلات نقط بتوع الكونغو يروحوا علشان غلط زى ده المفروض اننا نتقبل رفعة ايد شريف بالاعتذار فى الماتش (سورى ياجماعة مش حنوصل كاس العالم وانا باعتذر علشان الاعتذار من شيم الكبار ) ده اسمه غرور مش العكس ده مش اعتذار ده تكبر واعتراف انه كبير الكبير ياشريف يعترف باخطائه ويتعلم منها مش تبقى ماتش فى السما وماتش تحت الارض والمفروض كنت حمدت ربنا ان الغلطة التانيه المهاجم اتكعبل فيها فمادخلتش فالناس ناسيتها ومابتتكلمش عنها انت بقي فاكرها ماعتذرتش عنها ليه ياكبير!!!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

Sayed Zaher

الشبكة وراه ياكابتن

لا والنبي ياكيمو بلاش ورا ضهره دي كفاية.. احنا كلنا بنحبك بس بنحب الاهلي اكتر

عدد الردود 0

بواسطة:

Essam

محمد عبد الشافى

لقد حدث معة ما حدث مع شريف وفى مباراة للمنتخب ولكنة اخذ الامور ببساطة ولم يتكلم و كوبر عالج الموقف بانة دفع بة واعطاة الثقة و اشارة خضراء للهجوم فى الملعب وفعلا نسي الجميع المباراة الاولى و الجمهور شجعة فى المباراة الثانية وهكذا تحل الامور بواسطة السكوت البعد عن الاعلام و حكمة المدير الفنى

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

التوريث.....؟؟؟؟/؟

هل يعقل هذا؟؟؟؟ الامر لا يحتاج الي عناء كثير في التفكير.. الرأي العادل المنصف...ان شريف اكرامي متواجد في النادي. الاهلي. فقط مجاملة لوالده....مدعوما من جهاز فني و ادارة هشة ضعيفة...تتقبل النتائج السيئة و الهزائم و الفشل دون غصاضة فقط مجاملة لاكرامي الوالد...... هذا احد اهم. مشاكل مصر و اسباب ما وصلنا اليه من تأخر في شتي المجالات ....فكم و كم من مسؤول. قد وفر مكانا لنجله او لاحد أقرباءه او معارفه....علي. حساب كفاءات حقيقية تم حرمانها من الفرصة و النتيجة فشل. نعم الخطاء وارد ....لكن الخطاء المتكرر غير مبرر....و الدفاع عن اكرامي فقط مجاملة لوالده لك الله يا اهلي لك الله يا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة