نجوم الزمالك محرومون من خوض انتخابات القلعة البيضاء

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 10:43 م
نجوم الزمالك محرومون من خوض انتخابات القلعة البيضاء أحمد حسام ميدو
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب موعد انتخابات نادي الزمالك وإعلان العديد من نجوم كرة القدم البيضاء خوض سباق الانتخابات المقرر إقامتها يومى 23 و24 نوفمبر المقبل بدأت الجماهير البيضاء فى المطالبة بزيادة عدد لاعبى كرة القدم فى المجلس الأبيض وهو ما تزامن مع الحملة التى شنتها بعض الجماهير لخوض حازم إمام الانتخابات المقبلة لكن الأخير اعتذر مفضلا تأجيل هذه الخطوة واستكمال مدته فى مجلس إدارة اتحاد الكرة.

المفاجأة التى قد لا يعرفها العديد من جماهير نادى الزمالك هى أن بعض نجوم القلعة البيضاء على مدار التاريخ الكروى ليسوا أعضاء فى النادى من الأساس وبالتالى لا يحق لهم خوض الانتخابات.

على رأس نجوم الزمالك الغير أعضاء يأتى الحاوى الأصلى حمادة عبد اللطيف نجم القلعة البيضاء فى فتره الثمانينيات وأوائل التسعينيات وأحد أفضل صانعى الألعاب في تاريخ الكرة المصريه بشكل عام ورغم مسيرته الكروية الناجحة والطويلة مع البيت الأبيض لكنه ليس عضوا عاملا فى النادى حتى الآن.

كما تضم القائمة أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق وأفضل محترف مصرى فى التاريخ حتى الآن والذى لم ينضم لقائمة أعضاء القلعة البيضاء كما أعلن فى أكثر من مناسبة لأنه لا يسعى فى الوقت الحالى للانضمام للمجلس الأبيض وتركيزه ينصب على العمل الفنى حيث يتولى حاليًا تدريب فريق وادى دجلة منذ العام الماضى.

كذلك لم ينضم خالد الغندور "بندق" لقائمة أعضاء نادى الزمالك رغم أنه أحد رموز القلعة البيضاء وكان كابتن الزمالك فى الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003 وحقق العديد من البطولات لكنه لم يفكر فى هذه الخطوة لاتجاه للعمل بالإعلام حتى أصبح أحد أبرز الإعلاميين الرياضيين على الساحة.

وأغرب الأسماء فى قائمة النجوم غير الأعضاء فى الزمالك هو محمد صلاح المدرب العام السابق ورغم وجود فى النادى لفترات طويلة سواء كلاعب أو مدير فنى أو مدرب لكنه ليس عضو بالنادى وأكد بالفعل أنه كان عضوًا في السابق قبل 7 سنوات ولكن لظروف سفره للعمل بالتدريب خارج مصر لم يجدد العضوية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة