شعبية السيسي "كوابيس" تطارد حازم عبد العظيم فى أحلامه.. يدشن استفتاء عبر تويتر والرئيس يكتسح بـ71%.. 22 ألف مواطن دعموا السيسي رغم محاولات كتائب الإخوان وتميم.. ومغردون: "حازق" هيرشح نفسه ويقول أنا الزعيم

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 10:19 م
شعبية السيسي "كوابيس" تطارد حازم عبد العظيم فى أحلامه..  يدشن استفتاء عبر تويتر والرئيس يكتسح بـ71%.. 22 ألف مواطن دعموا السيسي رغم محاولات كتائب الإخوان وتميم.. ومغردون: "حازق" هيرشح نفسه ويقول أنا الزعيم الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
طاردت شعبية الرئيس عبد الفتاح السيسي، حازم عبد العظيم، الناشط التويترى، حتى عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر، وانقلب الاستفتاء الذى دشنه بين الرئيس السيسي والفريق أحمد شفيق، على حسابه بموقع تويتر، إلى مظاهرة فى حب الرئيس، وشارك أكثر من 22 ألف شخص اختار 71% منهم السيسى، ليضعوا من يصف نفسه بالمعارض فى مأزق محرج.
 
الاستفتاء
الاستفتاء
 
وكتب عبد العظيم، أو من وصفه رواد تويتر بـ"الفاشل" حتى فى صناعة استفتاء على حسابه: "بفرض أن هناك ضغوط دولية وإشراف دولى، وتأكدت أن نظام السيسي لن يستطيع التزوير، وبفرض وجود مرشحين فقط أمامك السيسي وشفيق.. من ستنتخب؟".
 
 
حازق عبد العظيم
حازق عبد العظيم
 
لم يستغرق الأمر دقائق حتى اندفع الآلاف إلى حساب حازم عبد العظيم، ليوثقوا عبر الاستفتاء الذي طرحه، أن الرئيس السيسي لا يحتاج لتزوير، ودون تدخل من أحد، يمكن أن ينتصر فى الاستفتاء الموضوع على صفحة "حازم" نفسها عبر تويتر، وبمشاركة 22 ألف شخص، حصل السيسي على نسبة تفوق تعدت الـ71%.
 
تغريدات
تغريدات

 
 
استفتاء عبد العظيم نفسه لم يخل من محاولات التزوير، بدفع الكتائب الإلكترونية لجماعة الإخوان الإرهابية، إضافة لكتائب تميم و"شلة العواطلية"المستقرة فى قطر وتركيا، لكن رغم هذا لم يتمكنوا من تخطي نجاح السيسي بنسبة 71%.
 
محير نفسك ليه
محير نفسك ليه

 
 
مؤيدو السيسي لم يكتفوا بتوثيق دعمهم عبر الاستفتاء، لكن استغلوا التعليقات على حساب "حازق" للهجوم عليه، وكتبوا تعليقات من نوعية "الواضح أنكم أفلستم.. دلوقتى بقيتم تختاروا أى حد بس والنبى بلاش السيسي.. طيب تنفع صافيناز.. أو حتى السبكى".
ردود مؤيدة للرئيس
ردود مؤيدة للرئيس
 
وكتبت زيزى طيب: "هو حازق يرشح نفسه.. ويقول أنا الزعيم وشلة العواطلية بردوا.. عاش الملك هاى هيء بصوت فؤاد المهندس".
 
وعلق حساب آخر باسم "أدهم الشرقاوى": بقالك 3 سنين فالقنا بأن السيسي عسكرى.. وفي الآخر مالقيتش غير شفيق بلوفر.. ده على أساس أن شفيق كان دكتور سنان".
 
وأشار آخرون إلى أن حازم يبيع نفسه لمن يدفع أكثر، وأن السيسي زعيم بحجم أمة يبنى ويعمر وأمين ومخلص لمصر وشعبها، لا يخرب ولا يدمر.
حازق عبد العظيم
حازم عبد العظيم

تغريدات
تغريدات

محير نفسك ليه
محير نفسك ليه

ردود مؤيدة للرئيس
ردود مؤيدة للرئيس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Hussein elsayed

كلنا معاك

نعم للرئيس عبد الفتاح السيسي فى الإستفتاء القادم بعون الله

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد المصري

ياحازق انت والعواطليه بتوعك نصيحه روحوا اشتغلوا عمال نظافه عند تيميموز وموزوز

ياحبيبي ياحازوق مصر كلها السيسي والسيسي كلها مصر فروح في ستين داهيه انت وشويه العواطليه بتوعك هههههههههههههههههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة