اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 19/9/2017 كاف يرفض تغيير حكم مباراة الترجى

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 10:42 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 19/9/2017 كاف يرفض تغيير حكم مباراة الترجى فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 شهدت أخبار النادي الأهلى اليوم الثلاثاء 19/9/2017 العديد من الأخبار، جاء فى مقدمتها رفض الاتحاد الافريقي لكرة القدم تغيير مباراة الفريق الأحمر أمام الترجي التونسي والمقرر لها السبت المقبل.

الكاف يرفض تغيير حكم مواجهة الأهلى والترجى بسبب "كوم"

 

أعلن مسئولو الاتحاد الإفريقي "الكاف" بشكل نهائى إدارة الحكم الكاميروني اليوم نيانت لمواجهة الأهلى والترجي في إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال افريقيا والمقرر إقامتها السبت المقبل فى رادس.

كانت بعض التقارير الإعلامية قد أكدت وجود صلة قرابة بين حكم اللقاء والكاميروني فرانك كوم لاعب وسط فريق الترجي.

 

شطة

الأهلى يتدرب على ملعبى الجامعة ورادس قبل مواجهة الترجى

 

يؤدي فريق الكرة الأول بالأهلي تدريبين بعد وصوله تونس قبل مواجهة الترجي التونسي السبت في إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال إفريقيا.وكانت مباراة الذهاب في برج العرب قد انتهت بالتعادل الإيجابي ٢-٢

 وتطير بعثة الأهلى لتونس صباح الخميس على أن يؤدي الفريق مرانه في مساء نفس اليوم على ملعب الجامعة القريب من فندق الإقامه، ويؤدي الفريق الأحمر مرانه يوم الجمعة على ملعب رادس الذي يستضيف المباراة في نفس موعد اللقاء.

فريق الاهلى

25 تأشيرة تونسية للاعبى الأهلى قبل مواجهة الترجى

 

تسلم مسئولو الأهلى تأشيرة تونس لجميع لاعبيه المقيدين إفريقيا وعددهم 25 لاعبا ، وذلك قبل مواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل في رادس بإياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

وانتهت مباراة الذهاب بين الأهلى والترجي التي أقيمت على ملعب برج العرب بالتعادل الإيجابى ٢/٢ بين الفريقين.

الاهلى

جلسة خاصة بين البدرى ولاعبى الأهلي لكشف أخطاء لقاء الترجي

 

 

عقد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، جلسة مهمة مع لاعبيه قبل مران اليوم لمشاهدة مباراة الترجى، فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وبدأ الأهلي صباح أمس  الاستعداد لمباراة العودة أمام بطل تونس المُقرر لها السبت المقبل فى استاد رادس، علما بأن لقاء الذهاب ببرج العرب انتهى بالتعادل 2/2.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Alaa

لعبه قذرة

كلنا نعاني من الهجوم الممنهج على التحكيم هنا فى مصر عندما يكون لنا مباريات افريقيه من المنافس فلابد أن لا نفعل مثلهم هذا الهجوم القذر على حكم مبارة الترجى والاهلى فى رادس يتزعمه لوبي إعلامى مصرى وليس النادى الاهلى لأنه أكبر من اى لعبه تكيفيه.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة