إقبال كبير على منتجات معرض شباب الخريجين وأسعار مخفضة بالأقصر

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 01:07 م
إقبال كبير على منتجات معرض شباب الخريجين وأسعار مخفضة بالأقصر اقبال الاهالي علي معرض شباب الخريجين بالاقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت محافظة الأقصر،عن وجود إقبال كبير علي معرض شباب الخريجين المقام أمام محطة سكك حديد الأقصر، حيث تتوافر به عدد من المنتجات والسلع بأسعار مخفضة عن مثيلاتها المعروضة بالأسواق بهدف مواجهة الغلاء وارتفاع الأسعار.

وأوضح محافظ الأقصر محمد بدر،فى بيان له اليوم،أن المعرض يشجع الشباب على بناء مستقبلهم بعيداً عن الوظائف الحكومية ، فضلاً عن دعم الحكومة لهم وتوفير منافذ بيع لعرض منتجاتهم، وذلك إلى جانب عرض السلع والمنتجات التى يحتاجها المواطن الأقصرى بأسعار فى متناول الجميع.

ومن جانبه، أكد اللواء حاتم زين العابدين، سكرتير عام المحافظة،أن المعرض مقام على مساحة 600 متر مربع ومملوك بالكامل لمحافظة الأقصر، ويهدف إلى توفير فرص عمل لشباب الخريجين للتغلب على البطالة المنتشرة، مشددًا على ضرورة مشاركة شباب الخريجين بالقرى فى هذا المعرض.

وفى السياق نفسه، أوضحت مهندسة نورا أحمد عثمان، مدير جهاز شباب الخريجين بالأقصر، أن المعرض يضم العديد من الأنشطة والمنتجات المختلفة، ومنها قطع الأثاث والموبيليا، والمصنوعات الجلدية، وفلاتر المياه، والمنتجات اليدوية، والسجاد بأنواعه، والأدوات المدرسية، والملابس لكل أفراد الأسرة، والمخبوزات، والأدوات المنزلية، وغيرها من السلع لافتة إلى تقديم كافة المنتجات بأسعار التكلفة.

وأضافت مديرة جهاز شباب الخريجين،أن المعرض يقدم السلع الغذائية ومنها الأرز بـ 6 جنيهات، والمكرونة بـ 3 جنيهات،والسكر بـ 9.5 جنيه،والزيت بـ14 جنيه، ومن المقرر أن يتم عرض لحوم ودواجن مجمدة خلال الأيام القادمة بأسعار فى متناول المواطن البسيط، مشيرة إلى أن مواعيد العمل بالمعرض تبدأ يومياً فى تمام الساعة 12 ظهراً.   

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة