أخبار ريال مدريد اليوم عن اهتمام الملكى بضم حارس أتلتيك بلباو

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 08:53 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن اهتمام الملكى بضم حارس أتلتيك بلباو كيبا حارس اتلتيك بلباو هدف ريال مدريد فى الميركاتو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد نادى ريال مدريد الإسبانى رغبته بالتعاقد مع حارس مرمى جديد من أجل ترميم حراسة مرمى الفريق الملكى خلال الفترة المقبلة.

ريال مدريد يلجأ لحارس بلباو لترميم حراسة مرمى الفريق

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن ريال مدريد يريد التعاقد مع حارس فريق أتلتيك بلباو الإسبانى كيبا أريزابالاجا الذى سيكون متاحًا مجانًا فى فترة الانتقالات الصيفية فى يونيو المقبل، حيث ينتهى عقده مع الفريق الباسكى.

أوضحت الصحيفة المدريدية أن مسألة تجديد عقد حارس أتلتيك بلباو مع فريقه مُعقدة حتى الآن، حيث يريد الفريق الباسكى زيادة قيمة الشرط الجزائى فى عقد الحارس الإسبانى إلى 65 مليون يورو خاصة فى ظل اهتمام نادى ريال مدريد بضمه.

وكان كيبا قد خاض أول مباراة له مع فريق أتلتيك بلباو فى الموسم الماضى بعد عودته من فترة إعارة لفريق بلد الوليد، كما شارك مع منتخب إسبانيا ببطولة كأس أمم أوروبا للشباب.

كيبا هدف ريال مدريد يرفض التجديد لأتلتيك بلباو

وأشارت صحيفة "ماركا" إلى أن السبب الرئيسى وراء رفض الحارس كيبا تجديد عقده مع أتلتيك بلباو حتى الآن هو أن الراتب الجديد المُقدّم من الفريق الباسكى لا يتناسب مع طموحاته.

ولم يستبعد فريق ريال مدريد التعاقد مع أحد الثنائى جانلويجى دوناروما حارس روما الإيطالى أو تيبو كورتوا حارس تشيلسى الإنجليزى لتدعيم حراسة مرمى الفريق خاصة بعدما استبعد زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق الملكى التعاقد مع دافيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد الإنجليزى.

رونالدو مهاجم ريال مدريد
رونالدو مهاجم ريال مدريد

 

ريال مدريد يستعيد 3 نجوم أمام  ريال بيتيس أبرزهم رونالدو

 

فى سياق مختلف، يستعيد الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد العديد من النجوم الغائبين فى الفترة الأخيرة خلال مواجهة ضيفه ريال بيتيس، المقرر إقامتها فى العاشرة من مساء غد الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ذكرت شبكة "ديفنسا سنترال" المدريدية، أن الفريق الملكى سيحظى بعودة العديد من اللاعبين الأساسيين فى مواجهة ريال بيتيس على رأسهم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى انتهت عقوبته بالإيقاف 5 مباريات والتى غاب على إثرها عن إياب كأس السوبر الإسبانى والجولات الأربعة الأولى من الدوري الإسباني.

وأضافت الشبكة أن الظهير الأيسر البرازيلى مارسيلو أصبح جاهزا للتواجد فى التشكيل الأساسى لريال مدريد أمام بيتيس بعد تخفيض عقوبته للإيقاف مباراة واحدة بعد حصوله على البطاقة الحمراء أمام ليفانتى، حيث غاب عن مواجهة ريال سوسيداد فى الجولة الماضية، كما يعود النجم الألمانى تونى كروس بعد تعافيه من الآلام العضلية التى عانى منها مؤخرًا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة