وزير التنمية المحلية: "لا يظلم أحد الآن" فى ظل وجود الرئيس السيسى

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 06:13 م
وزير التنمية المحلية: "لا يظلم أحد الآن" فى ظل وجود الرئيس السيسى وزير التنمية المحلية د. هشام الشريف
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار وزير التنمية المحلية د. هشام الشريف، ديوان عام محافظة الإسكندرية اليوم، وعقد اجتماعا مع القيادات التنفيذيه والشعبية، بحضور الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية والسكرتير العام للمحافظة ورؤساء احياء المحافظة اللواء أحمد متولى واللواء هشام سامى .

وخلال اللقاء صرح وزير التنمية المحلية د. هشام الشريف بأنه جاء للتواصل بشأن خطة التنمية المحلية لتحقيق نقلة نوعية لأهالى الإسكندرية يشعر بها المواطن خلال الأسابيع المقبلة .
 

وطالب الشريف بتقديم الخدمات للمواطنين بـ"ابتسامة" والاهتمام بنظافة الأحياء لتصبح الإسكندرية خلال الأيام المقبلة من أنظف المحافظة المصرية .


وطالب الوزير من المسئولين بالمحافظات ورؤساء الاحياء بعمل نظام " الباب المفتوح " بما يتيح للمواطن التواصل مع المسئولين يوميا على أن يكون من الساعة الثالثة إلى الرابعة عصرا، وذلك التواصل دون وسيط لعرض المشاكل وحلها حتى يصبح هذا النظام فى إطار المنافسة مع المحافظات الأخرى، ليصب ذلك فى صالح المواطن .
 

وأوضح وزير التنمية المحلية أن الفترة الحالية "لا يظلم فيها أحد" فى ظل وجود الرئيس عبد الفتاح السيسى .

وأكد الوزير على ضرورة الاستعدادات للسيول لهذا العام مع قرب فصل الشتاء وعمل الاجراءات والاحتياطات اللازمة لمواجهة ذلك وتطرق لمناقشة عدة قضايا كمشكلة المبانى الاثرية التى يوجد بها احكام قضائية سابقة ومشاكل تنفيذ الازالات لمبانى لمخالفة ومشكلة مهندسى الاحياء .

وبشأن التعديات على الاراض بالمحافظة اكد الوزير على حصر هذه التعديات من خلال مجموعة عمل بالمحافظة وارسال ذلك للاوقاف لتنفيذ التكليف للحفاظ على الاراضى وارسال جميع هذه الملفات ايضاً لوزارة التنمية المحلية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

.

هههههه

شعب اسكندرية كله اتظلم النهارده لما حضرتك شليت البلد ووقفت حركة المرور علشان جنابك تعدى..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة