مرتضى منصور: أخطاء الحكام واردة ولا يجوز المطالبة بإعادة المباراة

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 11:45 م
مرتضى منصور: أخطاء الحكام واردة ولا يجوز المطالبة بإعادة المباراة مرتضى منصور
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على التصريحات التى أدلى بها علاء عبد العال المدير الفنى لفريق الداخلية، والتى أكد خلالها أن إدارة ناديه ستطلب فى خطاب رسمى لاتحاد الكرة إعادة مباراة الفريقين، التى أقيمت أمس وفاز بها الأبيض بثلاثية دون رد، نظراً لتعرض الفريق الشرطى لظلم تحكيمى خلال اللقاء.

 

وقال مرتضى خلال تصريحاته لـ"أون سبورت": "هل الداخلية ستطالب بإعادة اللقاء من أجل احتساب ركلتى جزاء للزمالك لم يتم احتسابهما فى المباراة الماضية؟!.. وفريق الداخلية قدم أسوأ مبارياته أمام الأبيض، وكان (مزنوق فى الحارة بتاعته طوال الـ 90 دقيقة) وكان الضغط من جانب واحد".

 

أضاف رئيس القلعة البيضاء أنه تم الاتفاق على أن أخطاء الحكام واردة وتعد جزءا لا يتجزء من اللعبة، ولا يجوز لأى فريق المطالبة بإعادة مباراة بسبب خطأ تحكيمى أثر على نتيجة اللقاء.

 

وطلب مرتضى منصور من عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، الاستعانة بالحكم الخامس من أجل تقليل نسبة الخطأ الذى من الوارد أن يقع فيه حكم الساحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ادهم

كلام جميل

كلام جميل و محترم جدا جدا . و لابد من احترام قرار الحكام مهما كان لعودة هيبة التحكيم .و ايضا يجب وقف جميع مراجعة التحكيم في البرامج الرياضية لأنها السبب الرئيسي في إشعال الفتن . تري من يعلق علي الكرة أنها ضربة جزاء علي احدي القنوات و تري علي قناة اخري أنها ليست ضربة جزاء و هذا دليل واضح ان حكم المباراة هو الأفضل من الاثنين المعلقين في البرامج . عتاب بس بسيط السيد رئيس نادي الزمالك حاليا بتقول لا يجب اعادة المباراة و دى كلام مضبوط جدا . بس الموسم الماضي انت طالبت بإعادة مباراة المقاصة إيه ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

علي سالم

ههههههه ساعه تروح وساعه تيجي

راحت!

عدد الردود 0

بواسطة:

إيهاب فاروق محمد

رجاء عاجل لسيادة المستشار

برجاء حار من زملكاوى قح - لسيادة المستشار مرتضى منصور برجاء إنفاق جزء من وقتك و فكرك للبرلمان المصرى حتى يشعر به الشعب المصرى أنه منتخب لصالحه و لمصلحته - و عندى فكرة لحضرتك أن تولى إهتمام عالى و جهد فائق لقانون العمل الجديد المزمع إصداره فبه سيادة المستشار عيوب جسيمة أعلنها مجلس الدولة + عيب خطير سيادة المستشار بسبب تلاعب ذوى المصالح بالمجلس نحو المواد الثلاثة التى تتصل بحقوق العاملين بالقطاع الخاص و هم بالملايين ( مادة122 للطرد التعسفى- مادة 126لمستحقات سن ال60 - مادة 201التقشف الإقتصادى لصاحب العمل ) برجاء سيادة المستشار نفسى أشوفك تدافع عن حقوق ملايين العمال و أنت لست بلجنة القوى العاملة و لا أنت رجل أعمال و هذا بيت القصيد - إنسان محترم يفعل الشيىء الصحيح بدون منفعة.

عدد الردود 0

بواسطة:

Elking

معرفتكش انا

لا يا راجل و حياه المقاصد والله حاجه تقرف

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

حلال لى , حرام على الغير

رئيس نادى الزبالك يشدو و يتغنى بأن أخطاء الحكام واردة و لا يحق لاى نادى المطالبة باعادة المباراة , امال كان فين هذا الكلام الموسم الماضى بعد مباراة الزبالك مع المقاصة عندما ملأ الدنيا ضجيجا وطالب باعادة المباراة و زيادة فى الضجيج هدد بالانسحاب من المسابقة اذا لم تعاد المباراة , هو يعنى حلال ليك يا مورتا , حرام للغير , اما صحيح شوكولولو على رأى معالى زايد .

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

وردة و فايزة احمد

اخطاء الحكام وردة لو في صالح الزمالك و لو ضد الزمالك تبقي فايزة احمد

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

لا يا شيخ قول كلامى تانى ههههههه

هو ده اللى بيسموه الكيل بمكيالين

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوى

بهدوء ياجماعه السنة دى او الشهرين الذين يسبقوا الانتخابات كل شيء وارد

كل شيء وارد حسب كلام سى سيد أخطاء الحكام واردة لان سيادتة بالاتفاق مع عصام بية كعب الغزال رئيس لجنة اللى مش حكام على تعيين حكام بأعينهم لادارة مباريات الزمالك خلال تلك الفترة ومنهم المعروف وغير المعروف لو تابعنا هذا الحكم المعروف خلال العام السابف اثناء حكمة لمباريات الاهلى والزمالك لعلمنا كيف تخرج المباريات بنتائج لصالح من ولذلك ستجدون خلال تلك الفترة تعين المعروف والعادل لمباريات الزمالك بأوامر سى السيد الذى اتصل بسى عصام وقال له بعد مباراة الاهلى والطلائع لاتتكلموا مع سى حمدى ولاتوقفوة ثم بعد يومين وبالاتفاق مع سى السيد خرج علينا الغضنفر رئيس لجنة الحكام وقال ماحصلشى اى اتصال ولاحد قال لنا نعمل اية ثم بقول الغصنفر ان هناك اندية تطلب منا حكام بعينها وحنا نرفض ونعيين لهم عكس ما يطلبون طيب ممكن اطلب من الغضنفر طلب بتعيين جهاد جريسة او إبراهيم نور الدين لمباراة الزمالك والمصرى القادمة ومستنى اشوف سيادتك غضنفر ولا ولا ولا ولا ولا

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

طيب والسنه الى فاتت كنت هتموت عشان تعيد مبارة مصر المقاصة الشهيرة

من خطأ حكم غير مقصود ولم تلعب المبارة التاليه وهددت بالأنسحاب

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

فريق مغلوب بالثلاثة والمباراة من طرف واحد ولو اعيدت المباراة مائة مرة فلن تتغير النتيجة !!

من يطالب بإعادة اى مباراة هو الفريق الذى كان الأفضل وتعرض لظلم تحكيمى متعمد غير النتيجة وهو غير موجود في هذه الحالة لان الحكم تغاضى عن ضربتى جزاء ولو ان مباراة الاهلى وطلائع الجيش اعيدت مثلا ستتغير النتيجة لصالح الاهلى لان كفته كانت ارجح اما الداخلية فسيكون حصالة للفرق الكبيرة الفوز عليها مضمةن طالما ان مدربها بيعمل حيطة في ملعبه وخلاص !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة