على جبر يكشف حقيقة العروض الأوروبية وموعد رحيله عن الزمالك

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 11:45 ص
على جبر يكشف حقيقة العروض الأوروبية وموعد رحيله عن الزمالك على جبر مدافع الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف على جبر، مدافع فريق الزمالك، حقيقة العروض التى تلقاها خلال الفترة الماضية للاحتراف الخارجى فى أوروبا .

على جبر تلقى عروض من اليونان وفرنسا

وشهدت الفترة الماضية تلقى على جبر عروضا عن طريق شركات تسويق رياضية أحدهما بالدورى اليونانى و الآخر من نادى لانس الفرنسى .

وأكد على جبر فى تصريحات صحفية أن جميع العروض التى تلقاها خلال الفترة الماضية للاحتراف فى أوروبا كانت مجرد عروض شفوية ولم ترتقى للصفة الرسمية نهائيا .

على جبر يرفض العروض الحالية

وأغلق على جبر الباب أمام العرض اليونانى و عرض لانس الفرنسى لعدم قناعته بهذه التجارب خاصة أن الأخير يلعب فى دورى الدرجة الثانية فى فرنسا .

وأكد على جبر أنه يتمنى خوض تجربة الاحتراف الخارجى فى أوروبا خلال المرحلة القادمة ولكنه فى نفس الوقت ينتظر وصول عرض يناسب إمكانياته الفنية ويناسب نادي الزمالك سواء من الناحية المادية أو الفنية .

الزمالك يطلب تجديد عقد على جبر

ودخل نادى الزمالك فى مفاوضات مع على جبر خلال الوقت الحالى لتجديد عقده رغم وجود موسم إضافى بالعقد بخلاف الموسم الحالى لكن يأمل مسئولو القلعة البيضاء فى الحفاظ على المدافع الدولى بعد تألقه فى المواسم الأخيرة سواء مع الفريق الأبيض أو مع المنتخب الوطنى حيث أصبح أحد العناصر الأساسية التى يعتمد عليها الأرجنتينى هيكتور كوبر مع الفراعنة وكان أحد نجوم كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التى اقيمت فى الجابون وحقق المنتخب المركز الثانى خلالها .

على جبر ينضم للفئة الأولى بالزمالك

وقرر مسئولو الزمالك وضع على جبر ضمن لاعبى الفئة الأولى عند تجديد العقود تقديرا لدوره مع الفريق الأبيض فى الفترة الماضية ليصبح أحد أهم المدافعين فى الكرة المصرية خلال المواسم الأخيرة مما يستلزم تقديره بشكل جيد من الناحية المادية ووضعه فى مصاف الكبار مع باقى زملائه أمثال باسم مرسى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة