بدء توافد المواطنين على معرض "أهلا مدارس".. والبلياتشو يستقبل الأطفال

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 11:54 ص
بدء توافد المواطنين على معرض "أهلا مدارس".. والبلياتشو يستقبل الأطفال الدكتور على المصيلحى وزير التموين فى معرض "أهلا مدارس"
كتب محمود راغب - تصوير كريم عبد العزيز - محمد العاصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ منذ قليل، توافد المواطنين على معرض "أهلا مدارس" لبيع المستلزمات الدراسية، بأرض المعارض بمدينة نصر، لشراء مستلزمات المدارس والأدوات المدرسية، فيما استقبل المعرض الأسر والأطفال بعروض البلياتشو.

ويقدم المعرض تخفيضات على مستلزمات المدارس فى المعرض ستتراوح بين 10 إلى 15% لجميع الشركات المشاركة، وتصل فى بعض المستلزمات إلى 20%، ويشارك فى المعرض 30 عارضا من جهاز المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، ويستمر حتى 22 من شهر سبتمبر الجارى.

وفى هذا الإطار، قال أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، إن الغرف التجارية واتحادها العام تنظم وتدعم هذا المعرض للعام الثالث على التوالى حتى يتمكن أعضاء الإتحاد من تجار وصناع ومؤدى الخدمات من توفير السلع مباشرة للمستهلك وخفض أسعارها مع التركيز على المنتج المحلى فى إطار دعم شراء المنتج المصرى.

وأوضح الوكيل، أن المنتجات المعروضة مقدمة بأسعار الجملة أو أقل من أسعار الجملة، مشيرا إلى مشاركة بنك مصر فى معرض "أهلا مدارس" من خلال توفير أنظمة سداد وتقسيط لقطاع الحاسبات المشارك فى أجنحة المعرض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة