السفير البريطانى بالقاهرة: مستعدون للعب دور فى الاقتصاد المصرى

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 02:22 م
السفير البريطانى بالقاهرة: مستعدون للعب دور فى الاقتصاد المصرى السفير البريطانى بالقاهرة جون كاسن
القاهرة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال السفير البريطانى بالقاهرة جون كاسن، إن تركيز الحكومة المصرية على خلق مناخ جاذب للقطاع الخاص والاستثمارات أسهم فى تحويل التقدم على المدى القصير إلى نجاح قوى على المدى الطويل فى الاقتصاد، مشيدا بشفافية الحكومة المصرية فى تطبيق قوانين فعالة من أجل جذب الاستثمارات إلى السوق المصرى.

وأكد كاسن - على هامش جلسة اليوم الأول من مشاركته فى مؤتمر اليورومنى والتى تحمل عنوان (اليورومنى فى حوار مع الممولين والمستثمرين) - أن رسالة المؤتمر واضحة للغاية وهى أن مصر أمام فرصة حقيقية لانطلاقة جديدة،منوها بأن القطاع الخاص يكون بطل المرحلة القادمة، موضحا فى هذا الصدد بأن القطاع الخاص البريطانى جاهز ليلعب دوره فى الاقتصاد المصرى فى الفترة القادمة .

وأشار إلى أن الحكومة المصرية تبنت طريق الإصلاحات الاقتصادية الهامة للغاية..قائلا : "إننا نرى اليوم الثمار الأولى للتقدم حيث يتزايد النمو والاستثمارات والصادرات كما تتزايد ثقة المستثمر الأجنبى فى القطاع الخاص وتتزايد أيضا التحويلات من الخارج".

وقال السفير البريطانى : "إن مصر نجحت فى الاهتمام بالقطاع الخاص" .. مؤكدا أنه لابد أن يتحول هذا الاهتمام إلى فرص عمل جديدة واستثمارات جديدة على المدى البعيد. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة