بالفيديو والصور..تعرف على أهم وأشهر دور الأزياء الصانعة لإطلالات النجمات بحفل Emmy Awards 2017 ..كيدمان مذهلة بتصميم Calvin Klein.. وكلوم فضلت Peter Dundas.. ريزي براقة مع Stella McCartney

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 12:10 م
بالفيديو والصور..تعرف على أهم وأشهر دور الأزياء الصانعة لإطلالات النجمات بحفل Emmy Awards 2017 ..كيدمان مذهلة بتصميم Calvin Klein.. وكلوم فضلت Peter Dundas.. ريزي براقة مع Stella McCartney النجمات بالحفل
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبهرت عدد من نجمات هوليوود أمس العالم بإطلالاتهن المذهلة والخاطفة للأنظار بحفل توزيع جوائز " Emmy Awards " لعام 2017، والتى أقيمت فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الامريكية ، حيث انتقت كل منهن ملابسها و مجوهراتها من أهم و اشهر الدور، و اليوم نكشف عن دور الازياء التي جعلت هؤلاء النجمات ذوات اطلالات براقة و مذهلة .

النجمة جيسيكا بيل  (2)

النجمة جيسيكا بيل 

تصدرت النجمة العالمية نيكول كيدمان التى حافظت على إطلالة رائعة ومشرقة بالفستان الأحمر الذى حمل إمضاء " Calvin Klein " .

 

أيضا هيدي كلوم فضلت أن ترتدي بالحفل فستان باللون الأحمر ذو تصميم انيق حمل إمضاء " Peter Dundas " و مجوهراتها من مجموعة Giuseppe Zanotti ، و عن حقيبة كلوم فهي من Atelier Swarovski .

أما الشقراء ريزي ويزرسبون، فقد ظهرت بملابس قصيرة باللون الأزرق من تصميمات دار أزياء  " Stella McCartney " في حين فضلت أن يكون حذاء من " Christian Louboutin " ، وكانت مجوهرات ريزي تحمل إمضاء  " David Webb " .

جوليان هوج  (1)
جوليان هوج

فى الوقت الذى استطاعت فيه النجمة العالمية جيسيكا بيل أن تخطف الأضواء بإطلالاتها الفضية، حيث انتقت فستانها ذو التصميم المثير من دار أزياء "Ralph & Russo " الشهير، والتى تفضل بيل دائما أن ترتدى من تصميماته، فى حين كانت مجوهراتها من مجموعة " Forevermark " ، و حذائها انتقته من Stuart Weitzman ، كما اختارت حقيبة صغيرة ذات تصميم بسيط من " Judith Leiber " .

 

وكانت صوفيا فيرجارا من أهم النجمات التى أثارت الجدل بإطلالتها المذهلة بالفستان الأبيض والذى اختارته من مجموعة " Mark Zunino " فى حين انتقت مجوهراتها من " Lorraine Schwartz " .

وعن النجمة ميلى بوبى براون ذات الـ 13 عام فظهرت بفستان مميز من Calvin Klein " والذى كان تصميمه محط إشادة من قبل عدد هائل من متابعى الحفل من المعنيين بالأزياء  والموضة.

 

جوليان هوج  (2)
جوليان هوج 
 

اختارت جوليان هوج أن تظهر على السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز " Emmy Awards " بفستان باللون الأسود، وهو واحد من أهم تصميمات دار أزياء " Marchesa " ، و فضلت أن يكون حذائها من " Aldo "، أما مجوهراتها فكانت بإمضاء " Forevermark " .

 
 
جوليان هوج  (3)
جوليان هوج 

 جيسيكا بيل (1)

جيسيكا بيل

النجمة جيسيكا بيل  (1)
النجمة جيسيكا بيل 

 

جيسيكا بيل (2)
جيسيكا بيل

 

ريزي ويزرسبون  (1)
ريزي ويزرسبون 

 

ريزي ويزرسبون  (2)
ريزي ويزرسبون 

 

صوفيا فيرجارا (1)
صوفيا فيرجارا 

 

صوفيا فيرجارا (2)
صوفيا فيرجارا 

 

كلوم خاطفة للانظار
كلوم خاطفة للانظار

 

ميلي بوبي براون
ميلي بوبي براون

 

نيكول كيدمان باطلالة مذهلة
نيكول كيدمان باطلالة مذهلة

 

نيكول كيدمان بفستان من Calvin Klein
نيكول كيدمان بفستان من Calvin Klein

 

هيدي كلوم  (1)
هيدي كلوم 

 

هيدي كلوم  (2)
هيدي كلوم 

 

جوليان هوج  (2)
جوليان هوج 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة