لازم تعرف.. بطل فيلم الحريف يرفض الانضمام للأهلى بسبب 17 جنيها

الأحد، 17 سبتمبر 2017 12:07 م
لازم تعرف.. بطل فيلم الحريف يرفض الانضمام للأهلى بسبب 17 جنيها سعيد الحافى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اسم لايعرفه الكثيرون من الجيل الحالى، لكنه يمثل للجيل السابق من القلائل فى عالم كرة القدم، إنه سعيد الحافى، والذى خطفه عبده البقال مكتشف المواهب الأهلاوية، من الشوارع ليتوجه به إلى القلعة الحمراء غير مصدق طريقة اللعب التى يؤديها اللاعب، وتم قبوله بعد أول 5 دقائق فى الاختبار فقط حيث وصفه مسئولو الأهلى وقتها بالقنبلة .

فشلت صفقة انضمام سعيد الحافى إلى النادى الأهلى فى نفس اليوم ، حيث ترك اللاعب النادى بعدما علم ان الراتب سيكون 17 جنيها فى الشهر، رغم أنه يتقاضى 10 جنيهات فى المباراة الواحدة بالشارع.

تردد وقتها أن اللاعب رفض ارتداء الـ"ستارز"  ولايعرف اللعب إلا وهو حافيا، ولكن اللاعب وقتها نفى ذلك مؤكدا أن الأمور المالية وراء فشل الصفقة ، مفضلا قضاء حياته الكروية فى مباريات الشوارع .

ومن المفارقة أن سعيد الحافى هو بطل فيلم الحريف الذى قام بتمثيله الزعيم عادل إمام، حيث قام السيناريست الخاص بالفيلم بالجلوس مع الحافى عدة جلسات استمع خلالها لحكاياته ومهاراته وقصته مع الساحرة المستديرة ، حتى خرج الفيلم إلى شاشات السينما، ولكن خرج الفيلم بتفاصيل مختلفة عن حياة اللاعب لتختلف الحقيقة عن السينما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

m

للاسف مليانه مواهب بس الواسطه

المواهب فى مصر لاتعد ولاتحصى فلا كتيير من المجالات لكن عنصر الواسطه هو ال موصلنا لل احنا فيه في اجيال احسن من منتخب مصر جلسه على القهاوى بسبب الواسطى فى الانديه وسوء الاختيار من المكتشف من جه اخرى

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد

أحرف من انجبته ملاعب كرة الشراب في مصر

كنت أحد من كان له الشرف في لعب كره الشراب معه في منطقته امبابه وخصوصا أرض عزيز عزت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة