بالفيديو.. محمد صلاح "الحاضر الغائب" فى مباراة تشيلسى وأرسنال

الأحد، 17 سبتمبر 2017 12:35 م
بالفيديو.. محمد صلاح "الحاضر الغائب" فى مباراة تشيلسى وأرسنال محمد صلاح فى مباراة أرسنال وتشيلسى - صورة أرشيفية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون الدولى المصرى محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزى، بمثابة "الحاضر الغائب" فى مباراة "ديربى لندن" التى تجمع بين فريقى تشيلسى وأرسنال فى الثانية والنصف ظهر اليوم الأحد، بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ومن أشهر المواجهات التى جمعت بين فريقى تشيلسى وأرسنال قبل مباراة اليوم، اللقاء الشهير الذى جمعهما بملعب "ستامفورد بريدج"، يوم 22 مارس 2014، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

المباراة التى انتهت بفوز تشيلسى بستة أهداف دون مقابل، شهدت مشاركة اللاعب محمد صلاح، بعدما دفع البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى للفريق اللندنى فى ذلك الوقت، باللاعب المصرى فى الدقيقة 70 بدلاً من البرازيلى أوسكار الذى يلعب حالياً فى الدورى الصينى.

وظهر محمد صلاح بمستوى جيد ونجح فى إحراز الهدف السادس لـ"البلوز"، ليساهم فى الفوز التاريخى الذى تحقق على أرسنال.

ويسعى تشيلسى فى مباراة اليوم لتحقيق الفوز الرابع على التوالى لمواصلة مزاحمة الكبار على انتزاع صدارة مسابقة الدورى الإنجليزى التى يسعى للاحتفاظ بلقبها للموسم الثانى على التوالى، فى الوقت الذى يدخل فيه مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حقق فوزاً عريضاً فى الأسبوع الماضى على كاراباخ الآذربيجانى بسداسية نظيفة فى دورى أبطال أوروبا.

وفى المقابل، يخشى أرسنال التعرض للهزيمة الثالثة على التوالى خارج ملعبه بمسابقة الدورى الإنجليزى هذا الموسم بعد خسارته أمام ستوك سيتى بهدف بدون مقابل وليفربول برباعية نظيفة، ساعياً لتحقيق الفوز الثالث على التوالى بمختلف البطولات الإنجليزية والأوروبية بعدما تغلب على بورنموث بثلاثية نظيفة فى الجولة الماضية على ملعب "الإمارات"، قبل أن يتفوق على كولن الألمانى بنتيجة 3 – 1 على الملعب ذاته، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة "اليوروباليج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة