خلال الفترة من 19 لـ21 سبتمبر الجارى..

"السياحة" تشارك بمعرض Leisure بموسكو وتعلن جاهزية المنتجعات لاستقبال الروس

الأحد، 17 سبتمبر 2017 11:06 ص
"السياحة" تشارك بمعرض Leisure بموسكو وتعلن جاهزية المنتجعات لاستقبال الروس هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشارك هيئة تنشيط السياحة، برئاسة هشام الدميرى، فى فعاليات المعرض السياحى Leisure المقرر إقامته بالعاصمة الروسية موسكو خلال الفترة من 19 حتى 21 سبتمبر الجارى.

وفى هذا الإطار، قال هشام الدميرى،إن معرض Leisure بموسكو من أهم المعارض السياحية فى روسيا، ويأتى انعقاده قبل موسم الشتاء، وهو الموسم السياحى الرئيسى لمصر من السوق الروسية تحديدا، وخلال المشاركة سيتم التأكيد على جاهزية المنتجعات المصرية لاستقبال الوفود السياحية الروسية فى أى وقت، وأن هناك شغفا لعودة السائح الروسى.

وأضاف "الدميرى"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن السياحة الروسية تقوم على أساس العلاقات التاريخية بين الشعبين المصرى والروسى، موضحا أن هناك خطة جاهزة للترويج للسياحة داخل السوق الروسية، فور رفع قرار حظر الرحلات الجوية، لافتا إلى أنه قانونا غير مسموح حاليا بعمل حملة تسويق داخل السوق الروسية نتيجة لقرار حظر الطيران، لكنه مسموح بالمشاركة فى المعارض السياحية التى تقام فى روسيا.

وتابع رئيس هيئة تنشيط السياحة تصريحه بالقول، إنه عقد اجتماعا مع لجنة تسيير الأعمال بالاتحاد المصرى للغرف السياحية، عقب إعلان الجانب الروسى استئناف الرحلات بين البلدين فى غضون شهر،  لبحث الاستعدادات لاستقطاب أكبر عدد من السياح الروس، وتم التأكيد على أهمية رفع مستوى الخدمة المقدمة بالفنادق، للحفاظ على جودة المنتج السياحى، والبعد عن سياسة حرق الأسعار".

وناشد هشام الدميرى، المستثمرين وأصحاب الفنادق والمنتجعات السياحية، باستغلال الفرصة وفتح صفحة جديدة فى السياسة السعرية، بعيدا عن حرق الأسعار، مطالبا بالاهتمام بتطبيق سياسة "الكيف وليس الكم"، للحفاظ على سمعة مصر السياحية ورفع حجم الإيرادات التى تصب فى صالح الاقتصاد القومى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة