"الأعلى للإعلام" يناقش اليوم شكوى من "القومى للمرأة" ضد برنامج "صباح دريم"

الأحد، 17 سبتمبر 2017 04:00 ص
"الأعلى للإعلام" يناقش اليوم شكوى من "القومى للمرأة" ضد برنامج "صباح دريم" مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى للإعلام
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اجتماعا لها، اليوم الأحد، لمناقشة الشكوى المقدمة من المجلس القومى للمرأة ضد برنامج "صباح دريم" بتهمة وجود تجاوزات مهنية عديدة تناولتها إحدى حلقات البرنامج.

 

وكان المجلس القومى للمرأة قد تقدم بشكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، جاء فيها أن البرنامج تناول موضوع إنشاء مجلس قومى للرجل واتخذ المتحدثون فيه رأيا واحدا واتجاها واحدا، كما أن المداخلات كلها كانت مرتبة بشكل معين ضد المجلس القومى للمرأة، وأن المذيعة مقدمة البرنامج ادعت أنها تتواصل مع المجلس لكن لم يرد أحد من الأعضاء. وتابعت الشكوى: "تناول البرنامج المجلس القومى للمرأة بأسلوب تهكمى وساخر على أعضاء المجلس وبشكل لا يليق".










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد محمود

مجلس المرأة يمارس الارهاب و الحجر على الرأي

شاهدت الحلقه كلها ولا يوجد اي تجاوزات و كل الآراء معروضة بشكل محترم لكن مجلس المرأة يريد ارهاب الناس

عدد الردود 0

بواسطة:

معتمد عباس

لماذا كل هذا الخوف من النساء تجاه حلقه اعلاميه ؟

المجلش القومى للمراه يريد تمييز لصالح المراه فى القوانين والتشريعات لماذا كل هذا الخوف من وجود مجلس قومى للرجل مثلما يوجد مجلس قومى للمرأه ؟ ولماذا لا يكون هناك مجلس قومى للأسره بدون تمييز اى طرف من الطرفيين ؟ .. اعتقد ان المجلس القومى للمرأه يخاف من صوت الاباء الذى بدأ يعلوا مطالبا بتعديل قوانين الاحوال الشخصيه مثل الرؤيه وسن الحضانه المرتفع والولايه التعليميه هناك اكثر من 9 ملايين طفل محرومين من ابائهم بسبب قانون الرؤيه الظالم والحضانه الابديه الممنوحه للمرأه والظلم الذى يتعرض له الاب الذى يعامل امام القانون كمواطن درجه ثانيه . لذلك يحاول المجلس القومى للمرأه التغطيه على اى صوت اعلامى ينصف الاباء ويكشف ما يتعرضون له من معاناه امام محاكم الاسره وكيد النساء لهم فضلا عن دفعهم بقضيه المدعوه هند التى تشتكى ابوها امام المحاكم بحجه انه هو من تركها ولم يعطيها حقوقها عليه كأب رغم ان القوانين هى الى تمنع الاباء من ممارسه دورهم الأبوى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة