إزاى تعرف إنها عذراء من أول نظرة ؟

الأحد، 17 سبتمبر 2017 05:00 م
إزاى تعرف إنها عذراء من أول نظرة ؟ فتاة من برج العذراء
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك بعض البشر ملكة معرفة برج الشخص بمجرد النظر إليه وذلك من تحليل ملامح وجهة، ويعتقد الأشخاص هنا أن هذا الأمر يتطلب تعمقا كبيرا فى علم الأبراج، حتى يتمكن الشخص من معرفة برج الشخص الذى أمامه دون أن يتحدث معه، إلا أن الأمر أسهل من ذلك بكثير فيرتبط بثوابت خاصة بكل برج لتتمكن من معرفة برج الشخص الذى أمامك، ولعشاق المرأة من برج العذراء فى شهر ميلادها توضح خبيرة الأبراج هالة عمر أهم ملامحها الشكلية وبعض الصفات التى تتسم بها فى السطور التالية.

المرأة من برج العذراء
المرأة من برج العذراء

كيف تعرفها ؟ .. وجه جميل بيضاوى الشكل العينان مرتسمتان بشكل واضح يعلوهما حاجبان مقوسان، الأنف مستقيم والفم صغير وأسنان كحبات اللؤلؤ، والبشرة وردية، وهى زوجة مثالية وربة منزل مخلصة ورفيقة ذكية تقدم أفضل مساعدة لزوجها وهى من النوع الذى يقول عنها أزواجهن " زوجتى كاملة ورصينة ومخلصة ومقتصدة " .

 

العذراء
العذراء

إنها امرأة بكل معنى الكلمة، وتسعى إلى السعادة مهما كلفها الأمر لا تستسلم ولا تضعف أمام المصاعب والمصائب ولا تطلب منك المساعدة وتجابه الحياة وتتسلق سلم المجد بكل عزم وثقة بالنفس وإذا فشل زوجها تأبى أن تهدم عائلتها وتذهب بل تحاول المستحيل لتحافظ على بيتها لأنها تحترمه كثيراً .

فتاة العذراء
فتاة العذراء

عندما تغضب المرأة العذراء لا تحطم ما تناله يدها ولا تصرخ ولا تتحوال إلى امرأة شرسة بل تبقى هادئة إلا فى حالة واحدة عند الإهانة فهى تأبى أن تهان أو أن تتعرض للسخرية ربما لأنها هى نفسها ناقدة لاذعة وساخرة دائماً .

وهى طباخة ماهرة ومربية نظامية معها سوف تشتاق للعودة للبيت مساءً حيث الاطمئنان والراحة، فتحرسك وتسهر عليك كالملاك إذا كنت مريضاً ومن حسناتها أنها تحفظ سرك ولا تبذر الأموال سدى وتساعدك فى تنظيم عملك .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

AHMAM

من الامس و العذراء . العذراء

علي فكرة دة اوحش برج في الابراج كلها و عن تجربة . عرفت كذا واحدة عذراء . مملة و طلباتها كتير و مش عجبها العجب اصلا

عدد الردود 0

بواسطة:

جميل جمال

اعرف واحدة

اعرف واحدة بهذه الصفات بالضبط ولكنها من برج الثور

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmad mahmoud

اللي عايز يعرف اقول له

دا احنا شعب خبير في المسءاله دي بيبان عليها من ماشيتها انها بكر ومش بس كدا لاالجسم بيبان عليه وماتقوليش والخبره معروفه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة