وزير النقل يتجه لأسوان ويعلن التعاقد على شراء 100 جرار قطار وصيانة 81

الأحد، 17 سبتمبر 2017 12:27 م
وزير النقل يتجه لأسوان ويعلن التعاقد على شراء 100 جرار قطار وصيانة 81 وزير النقل يتفقد الطريق الزراعى الغربى بالأقصر
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى الدكتور هشام عرفات وزير النقل، منذ قليل، جولاته على الطريق الزراعى الغربى بالأقصر والذى يجرى تطويره لمعالجة انهيارات الميول الموجودة على الطريق المحصور بين مصرف وترعة أصفون .

 

ورافقه فى الجولة محمد بدر محافظ الأقصر، والمهندس عادل ترك رئيس هيئة الطرق وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، حيث أنها بدأت أمس السبت بهدف معاينة المشروعات والوقوف على معدلات التنفيذ مع التأكيد على الانتهاء من كافة المشروعات طبقًا للجداول الزمنية الموضوعة .

 

وتفقد كافة مناطق العمل بالمشروعات التابعة للوزارة بطول الطريق، وتفقد الوصلة التى تربط بين الطريق الزراعى الغربى والطريق الصحراوى الغربى بين محافظتى الأقصر وأسوان .

 

وأوضح وزير النقل، أن هذه الوصلة كانت بعرض 6 أمتار، وجارى توسيعتها إلى 12 مترًا ورفع كفاءة الطريق، حيث يجب أن يكون له مواصفات معينة لتحمل أوزان سيارات النقل الثقيل، حيث كانت طبقة الرصف ضعيفة .

 

وأشار عرفات، إلى أنه تفقد مساء أمس السبت، ورشة محطة سكك حديد الأقصر، وتمت معاينتها على أرض الواقع للبدء فى تطويرها خلال الفترة القادمة، موضحًا أن ورشة الأقصر تعتبر ورشة أمداد رئيسية للجرارات، حيث تم الوقوف على درجة استعداد الورشة وحرفية المهندسين والفنيين والاطمئنان على انضباط مواعيد القطارات .

 

وأعلن وزير النقل، التعاقد على شراء 100 جرار جديد وصيانة 81 جرارًا للنهوض بمستوى خدمة السكك الحديدية المقدمة للمواطنين وانضباط مواعيد القطارات .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة