باريس سان جيرمان يستغل هدايا ليون ويواصل صدارة الدورى الفرنسى

الأحد، 17 سبتمبر 2017 11:23 م
باريس سان جيرمان يستغل هدايا ليون ويواصل صدارة الدورى الفرنسى فرحة كافانى بالهدف الأول
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق باريس سان جيرمان، فوزًا ثمينًا على ضيفه ليون بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "حديقة الأمراء" فى قمة الجولة السادسة من الدورى الفرنسى، ولكن المثير أن الهدفين جاءا بأقدام مدافعى ليون.
 
 

شوط أول سلبى

 
الشوط الأول من المباراة انتهى بالتعادل السلبى، وقبل نهايته كاد النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا يسجل هدفًا رائعًا لسان جيرمان فى الدقيقة 43، بعدما تلقى تمريرة رائعة من كيليان مبابى، وسدد كرة صاروخية، ولكن تصدى لها لوبيز حارس ليون بطريقة رائعة. 
 

سان جيرمان يستغل هدايا ليون

 
وفى الشوط الثانى ظل التعادل السلبى مسيطرًا على الأمور، ولكن كاد ليون يتقدم بالهدف الأول عندما سدد ألفارو كرة صاروخية تصدت لها العارضة، قبل أن يرسل سيلسو كرة عرضية استقبلها إدينسون كافانى بتسديدة رائعة بكعب قدمه، ولكنها ارتطمت بقدم مارسيلو مدافع ليون الذى حولها إلى مرماه، معلنًا عن الهدف الأول لأصحاب الأرض فى الدقيقة 75. 
 
كافانى لحظة تسجيل الهدف الأول
كافانى لحظة تسجيل الهدف الأول
 
وفى الدقيقة 80 أضاع كافانى فرصة تسجيل الهدف الثانى، بعدما أهدر ركلة جزاء، رفض أن يمنحها مجددًا لنيمار، ولكن زميله كيليان مبابى نجح بعد 6 دقائق فى استغلال تمريرة بينية رائعة من نيمار، وسددها فى يد الحارس، قبل أن ترتد إلى موريلو مدافع ليون، الذى فشل فى إبعاد الكرة وحولها أيضًا إلى مرماه، معلنًا عن الهدف الثانى لسان جيرمان.
 
كافانى يرفض تسديد نيمار لركلة الجزاء
كافانى يرفض تسديد نيمار لركلة الجزاء
 
بهذا الفوز رفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 18 نقطة، ليظل متصدرًا ترتيب الدوري الفرنسى، فيما توقف رصيد ليون عند 11 نقطة، ليظل فى المركز الخامس.  
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة