موعد مباراة الأهلى والترجى اليوم السبت 16 / 9 / 2017 فى دورى الأبطال

السبت، 16 سبتمبر 2017 02:58 م
موعد مباراة الأهلى والترجى اليوم السبت 16 / 9 / 2017 فى دورى الأبطال فريق الاهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى  فريق الأهلي في السابعة من مساء اليوم، السبت، مع الترجي التونسى باستاد برج العرب في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، حيث يدير المباراة طاقم تحكيم سنغالي بقيادة مالانج دييوهيو، ومعه جبرائيل والحاج ماليك كمساعدين وماجيت نداى حكمًا رابعًا، بجانب مراقب المباراة الغاني فريدريك كرينستيل.

فريق الأهلى
فريق الأهلى

الأهلى يدخل اللقاء وسط ظروف صعبة بسبب رغبة المارد الأحمر في تخطي الفريق التونسي العنيد من أجل استكمال المشوار نحو استعادة لقب دوري أبطال أفريقيا الغائب عن قلعة الجزيرة منذ 2013 ، ويعلم بطل مصر أن عقبة الترجي ربما تكون هي الأقوى والأشرس خلال رحلة استعادة لقب أفريقيا.

كما يُعاني الأهلى من حالة عدم استقرار خلال الفترة الماضية محلياً عقب التعادل مع طلائع الجيش بهدف لمثله فى انطلاقة بطولة الدورى يتطلع للخروج من هذه "الدوّامة" من خلال إقصاء بطل تونس القوى.

ورغم حالة الإجهاد التى يُعانى منها الفريق، وهو ما ظهر على أداء أكثر من لاعب، أمثال عبد الله السعيد وأحمد فتحي ووليد سليمان وعلى معلول إلا أن حسام البدري المدير الفني للأهلي حاول خلال الفترة الماضية انتشال لاعبيه وفريقه من هذه الحالة بهدف الفوز وتحقيق نتيجة جيدة الليلة تُسهّل مهمة المارد الأحمر في لقاء العودة السبت المقبل في رادس.

بينما يسعى فريق  الترجى التونسى للخروج من مباراة اليوم بنتيجة إيجابية تسهل من مهمته في لقاء الإياب الذى سيقام بملعب "رادس" الأسبوع المقبل، وسط حالة من التفاؤل تسيطر على لاعبي الفريق التونسى كون المباراة ستقام فى محافظة الإسكندرية التى كانت شاهدة على تتويجه منذ أسابيع قليلة بطلاً للبطولة العربية التى أقيمت فى مصر.

أجاى
أجاى

وتضم قائمة الأهلى 24 لاعبا فى هذا اللقاء وهم كل من: شريف إكرامي، أحمد عادل عبد المنعم، محمد الشناوى.سعد سمير، رامى ربيعة، محمد نجيب، أحمد فتحى، محمد هانى، على معلول، صبرى رحيل، حسين السيد وحسام عاشور، عمرو السولية، هشام محمد، عبدا لله السعيد، صالح جمعة، كريم نيدفيد ووليد سليمان، مؤمن زكريا، أحمد حمودى، أحمد الشيخ، وليد أزارو، عماد متعب، جونيو أجايى بينما تم استبعاد ميدو جابر فقط بسبب إصابته فى منشأ العضلة الأمامية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة