لا صوت يعلو فوق صوت موقعة الأهلي والترجي.. البدرى يُحفّظ لاعبيه خطة اللعب.. تحذير شريف إكرامى من الكرات العرضية والثابتة.. ومفاضلة بين أزارو وأجايى.. والبنزرتى يسعى لحسم معركة وسط الملعب بـ4 لاعبين

السبت، 16 سبتمبر 2017 02:55 م
لا صوت يعلو فوق صوت موقعة الأهلي والترجي.. البدرى يُحفّظ لاعبيه خطة اللعب.. تحذير شريف إكرامى من الكرات العرضية والثابتة.. ومفاضلة بين أزارو وأجايى.. والبنزرتى يسعى لحسم معركة وسط الملعب بـ4 لاعبين الأهلى والترجي / أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا صوت يعلو فوق صوت المواجهة المرتقبة بين الأهلى مع الترجى، المُقرر لها السابعة مساء اليوم، السبت، باستاد برج العرب، فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وهى المباراة التى فرضت نفسها بشكل واضح على الشارع الكروى بصفة عامة وبين جدران القلعة الحمراء على وجه التحديد.

البدرى يفرض التركيز فى المعسكر الأهلاوى

فى المعسكر الأهلاوى، فرض حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، حالة من التركيز الشديد، وشغلت المباراة اهتمام وحديث الجميع فى المعسكر، وتحدث اللاعبون الكبار مع بعضهم عن أهمية اللقاء وضرورة تحقيق نتيجة جيدة تُسهّل مهمة الفارس الأحمر فى لقاء العودة المُقرر له السبت المقبل باستاد رادس.

حسام البدري
حسام البدرى

حسام البدرى لم يحسم حتى الساعات الماضية مصر التشكيل النهائى، حيث مازال يشعر بـ"حيرة فنية" حول بعض الأمور، أهمها خط الهجوم، وهل سيلعب بالنيجيرى أجايي فقط أم يلعب باثنين مهاجمين هما أجايي ووليد آزارو، وهو ما سيحسمه المدير الفنى فى محاضرة الخامسة والرعب مساءً.

تشكيل الاهلي المتوقع

البدرى يعتمد على الثنائى عمرو السولية وحسام عاشور فى خط الوسط، وسيلعب فى الدفاع سعد سمير ورامى ربيعة، على أن يتولّى مهمة قيادة الهجمات من الجانب الأيمن أحمد فتحى، وفى الناحية اليسرى استقر البدرى على الدفع بالنجم التونسي على معلول، وفى المثلث الهجومى يلعب عبد الله السعيد وأحمد الشيخ وأجايى وأزارو أو مؤمن زكريا.  

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

حسام غالي، قائد الأهلي السابق ولاعب النصر السعودى الحالى، أجرى اتصالاً هاتفياً بـ"عماد متعب"، مهاجم الأهلي، لتحفيزه قبل مباراة الترجى، وتحدث "الكابيتانو" مع المهاجم المخضرم قبل مواجهة الليلة المرتقبة من أجل تحفيزه والشد من أزر باقى اللاعبين فى اللقاء المهم لتحقيق نتيجة جيدة الليلة.

حسام غاااالييي
حسام غالى

تحذير إكرامي من الكرات الثابتة والعرضية

ووجه طارق سليمان، مدرب حراس المرمى بالأهلي، عدة نصائح لشريف إكرامى، حارس مرمى الفريق، قبل لقاء الترجى، أهمها التركيز فى الكرات العرضية والثابتة، باعتبارها من أهم نقاط قوة الفريق التونسى، الذى يعتمد عل أطوال لاعبيه وقدرتهم على الارتقاء لأعلى والتسجيل فى الخصوم.

-شريف-اكرامى
-شريف إكرامى

ويعول الأهلي على شريف إكرامي كأحد أهم الأوراق الرابحة فى لقاء اليوم من أجل الفوز وتحقيق نتيجة جيدة، تُسهّل مهمة الفريق فى لقاء العودة السبت المقبل باستاد رادس.

الترجي يستعد لتأمين الوسط بـ4 لاعبين

وفى المعسكر التونسى، يعتزم فوزى البنزرتى، المدير الفنى للترجى، الاستعانة بأربعة لاعبين فى خط الوسط بمباراة اليوم لحسم معركة "وسط الملعب" لصالحه أمام الأهلى.

ويدرك فوزى البنزرتى جيداً أن خط الوسط يعد أحد مصادر القوة لدى الترجى التى يسعى لاستغلالها بالشكل الأمثل فى مباراة اليوم، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلى، حيث يعتزم الدفع بالثنائى الدفاعى فرانك كوم وفوسينى كويبالى، نظراً لتميزهما بالصلابة الدفاعية، مع إقحام الفرجانى ساسى وغيلان الشعلالى لإيقاف خطورة الأطراف لدى الفريق الأحمر.

الترجي
الترجي

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة