جامعة المنوفية تستقبل 70 ألف طالب وطالبة فى أول أيام العام الدراسى الجديد

السبت، 16 سبتمبر 2017 01:41 م
جامعة المنوفية تستقبل 70 ألف طالب وطالبة فى أول أيام العام الدراسى الجديد جامعة المنوفية - أرشيفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور معوض الخولي، رئيس جامعة المنوفية، عن انطلاق العام الدراسي الجديد لطلاب جامعة المنوفية، اليوم السبت، بعدد من الكليات على أن يكون غدا الأحد الدراسة بجميع الكليات النظرية والعملية .

وأكد "الخولي" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن العام الدراسى الجديد بدأ بالتزامن مع أسبوع شباب الجامعات الأمر الذى يثري الطلاب بالعديد من المهارات المختلفة والتواصل معهم بجميع الجامعات .

وأضاف "الخولي"، أنه أجرى عددا من الجولات التفقدية اليوم مع انطلاق الدراسة، بعدد من الكليات، مثل كلية الطب البيطرى والتقى بالطلاب الجدد؛ للوقوف على احتياجاتهم من الكلية وإمكانية النهوض بها .

وشدد "الخولي" على تنفيذ التوصية بتحية العلم ، من أجل بث روح الانتماء إلى الوطن بشكل كامل بين الطلاب فى أول أيام الدراسة لاستقبالهم العام الجديد بالانتماء للوطن وتقديم التحية الكاملة للعلم المصرى . 

ومن جانبه، قال الدكتور أسامة مدني، المستشار الإعلامي لرئيس جامعة المنوفية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن الجامعة استقبلت العام الجديد ما يقرب من 70 ألف طالب وطالبة بالعديد من الكليات بالجامعة .

وأشار "مدني" إلى أنه تم استقبال الطلاب بكليات "الطب البيطرى، التمريض، الزراعة، العلوم، والحاسبات والمعلومات"، مؤكدا على أن الجامعة كانت قد انتهت من كافة الاستعدادات من تحضير المدرجات والمعامل والمكتبات والجداول الدراسية من أجل العمل من أول أيام الجامعة . 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة