الكاف عن مباراة الأهلي والترجي: استعدوا لصراع عمالقة أفريقيا

السبت، 16 سبتمبر 2017 02:30 م
الكاف عن مباراة الأهلي والترجي: استعدوا لصراع عمالقة أفريقيا الاهلى والترجى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" الضوء على المباراة التى تجمع بين فريقى الأهلى والترجى التونسى فى السابعة مساء اليوم بملعب "برج العرب"، فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وكتب "الكاف"، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "تأهبوا لصراع العمالقة فى أفريقيا.. من سيعبر من خلال من؟.. الأهلى المصرى أم الترجى الرياضى التونسى".

ويدير المباراة طاقم تحكيم سنغالى بقيادة مالانج دييوهيو، ومعه جبرائيل والحاج ماليك كمساعدين وماجيت نداى حكمًا رابعًا، بجانب مراقب المباراة الغاني فريدريك كرينستيل.

الأهلي يدخل اللقاء اليوم وسط ظروف صعبة بسبب رغبة المارد الأحمر فى تخطى الفريق التونسى العنيد من أجل استكمال المشوار نحو استعادة لقب دورى أبطال أفريقيا الغائب عن قلعة الجزيرة منذ 2013 ، ويعلم بطل مصر أن عقبة الترجى ربما تكون هى الأقوى والأشرس خلال رحلة استعادة لقب أفريقيا.

وفى المقابل يسعى الترجى التونسى للخروج من مباراة اليوم بنتيجة إيجابية تسهل من مهمته فى لقاء الإياب الذى سيقام بملعب "رادس" الأسبوع المقبل، وسط حالة من التفاؤل تسيطر على لاعبي الفريق التونسى كون المباراة ستقام فى محافظة الاسكندرية التى كانت شاهدة على تتويجه منذ أسابيع قليلة بطلاً للبطولة العربية التى أقيمت في مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة