أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 16/9/2017

السبت، 16 سبتمبر 2017 10:04 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 16/9/2017 الاهلى والترجى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم السبت 16/9/2017 العديد من الأخبار الهامة على الساحة الرياضية وعلى رأسها تعادل الأهلى مع الترجى التونسى 2-2 فى ذهاب دور الثمانية بدورى أبطال إفريقيا.. ونستعرض فيما يلى أبرز الأخبار الرياضية:

 

بالصور.. الأهلي يتعّثر أمام الترجي 2 / 2 وحلم التأهل الإفريقي فى خطر

حقق فريق الترجي تعادلاً ثميناً مع الأهلي 2/2 خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم  السبت، باستاد برج العرب فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال إفريقي.

 

 

نيبوشا يختار 18 لاعبا لقائمة الزمالك فى لقاء الداخلية

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المونتينجري نيبوشا عن قائمة فريقه لخوض مباراة الداخلية، المقرر لها مساء غدا الأحد على ملعب بترو سبورت في الجولة الثانية لمسابقة الدورى.

 

توصية من كوبر بصرف مكافأة الفوز على أوغندا للمستبعدين

وافق اتحاد الكرة على طلب هيكتور كوبر ، المدير الفنى للمنتخب، بصرف مكافأة الفوز على أوغندا، فى الجولة الرابعة بتصفيات المونديال وقدرها 16 ألف جنيه، للاعبين المستبعدين من قائمة الفراعنة، وهم محمد عواد وحسام حسن ومحمد فتحى.

عصام عبد الفتاح يتقدم بمذكرة لمجلس الجبلاية ضد رئيس الزمالك

رفض عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة اللجوء للجنة الانضباط ضد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الذى هاجم عبد الفتاح ولجنة الحكام مؤخراً وأرسل له رسائل نصية خارجة عن النص على هاتفه.

اتحاد الكرة يطالب بـ "شرطة الملاعب" قبل عودة الجماهير للدورى

طالب مسئولو اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة من مسئولى وزارة الداخلية تخصيص شرطة مختصة بالملاعب وكرة القدم كما هو الحال فى السياحة وغيرها من القطاعات الهامة فى الدولة، على أن تكون شرطة الملاعب مسئولة عن تأمين المدرجات ومتابعة الجماهير المشاغبة فى الملاعب ومنعهم من التواجد فى المدرجات مرة أخرى.

 

كوبر يستبعد انضمام شيكابالا للمنتخب أمام الكونغو

رفض الجهاز الفنى للمنتخب الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر ضم أى وجوه جديدة لمعسكر 1 أكتوبر استعداداً لمباراة الكونغو المقرر لها 8 أكتوبر فى الجولة الخامسة للتصفيات المونديالية.

 

حازم إمام: لن أخوض انتخابات رئاسة الزمالك وعمرى 42 سنة

أعلن حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة موقفه من الترشح لمنصب الرئاسة فى انتخابات الزمالك المقرر إجراؤها خلال الفترة المقبلة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة