نجم ستوك سيتى يوجه رسالة مؤثرة لابنته المريضة

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 10:46 ص
نجم ستوك سيتى يوجه رسالة مؤثرة لابنته المريضة خيسي رودريجيز نجم ستوك سيتي وابنته
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم خيسى رودريجيز، نجم ستوك سيتي، الذى يلعب له الدولى المصرى رمضان صبحى، رسالة مؤثرة إلى ابنته المريضة "نيان"، التى تعانى من عدم اكتمال نمو الرئتين منذ ولادتها، ويترك لنجم الإسباني فريقه فى إنجلترا من حين لآخر ويذهب إلى إسبانيا لمتابعة حالتها.

وقال خيسى، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، "إذا كان العالم يعتقد بأنك لست جيدًا بما فيه الكفاية، فهذه كذبة، أنت أفضل شىء حدث لى، فى كل يوم بجوارك أتعلم منك، من قوتك، رغبتك، أسلوبك فى عدم الاستسلام، رقتك، الخطورة المحاطة بصغر حجمك، طريقتك بالمعاناة و المضى قدمًا بخطوات صغيرة .. فى النهاية هناك العديد من الأمور التى ملأت قلبى رغم صعوبة الموقف، أنت دائمًا من يمدنى بالسعادة، شكرًا نيان".

"أنا سأواصل المضى قدمًا، سأضع العديد من الأهداف، وسأفعل كل ما يمكن لأبٍ أن يفعله من أجل رؤية أولاده فى البيت لا يتوقفون عن الابتسامة، سأفعل ذلك وأكثر يا محاربى، أنا دائمًا معك، كل شىء سيكون بخير، وسأبقى دائمًا بجوارك، وشكرًا لـ حبيبتى لكونكِ شجاعةً فى كل ما تمرين به، سأبقى دائمًا مواصلاً معكِ، أحبكِ كثيرًا، أنتِ دائمًا فى قلبى مهما حدث، أوعدكِ بأنى لن أخيب آمالكِ، و سأكون دائمًا معكِ و مع أطفالي، أنتم تستحقون كل شي".

خيسي رودريجيز نجم ستوك سيتي وابنته
خيسي رودريجيز نجم ستوك سيتي وابنته









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة