شاهد.. الحظ يحرم شيكابالا من هدف عالمى فى خسارة الرائد أمام الفتح

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 07:46 م
شاهد.. الحظ يحرم شيكابالا من هدف عالمى فى خسارة الرائد أمام الفتح شيكابالا لاعب الرائد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر فريق الرائد السعودي أمام نظيره الفتح بنتيجة 1-0، خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي "دورى جميل".

 

وشارك النجم المصري محمود عبد الرازاق "شيكابالا" لاعب الرائد، فى المباراة من البداية حتى النهاية، وقدم أداء مميزا على الرغم من خسارة فريقه، حيث حرمه الحظ من تسجيل هدف رائع بعد أن راوغ دفاع الفتح، ولكن الكرة اصطدمت بقدم زميله ليحتسبها الحكم تسللا ويحرمه من هدف.

 

ويُدين الفتح بهذا الفوز الغالى والثمين إلى لاعبه بيدرو الذى سجل هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول. بهذه النتيجة رفع الفتح رصيده بهذا الفوز إلى 3 نقاط فى المركز الثاني عشر، فيما توقف رصيد الرائد عند لا شىء من النقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

صريح

هو نحس من يومه والرائد نحس نفسه بنفسه والحمد لله الزمالك ارتاح من نحسين وباقى نحس وولاده

...

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

عاش الزمالك عاش الزمالك

أحلى شى تيشيرت الزمالك فى المدرجات . عاش الزمالك وعاش جمهوره

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

شيكا

الله عليك يا شيكا .. رااااائع و موهوب ... شيكابالا هو نجم النجوم .. ومعشوق الجمهور الزملكاوى .. لأنه هو أفضل موهبة كروية فى مصر حاليا .. ونتمنى له التألق فى الدورى السعودى ... لأن مكانه الطبيعى فى منتخب مصر .. وكأس العالم فى روسيا ان شاء الله ..

عدد الردود 0

بواسطة:

amr

مكانه مش في الزمالك

انا زمالكاوي من ٥٠ سنه ولا جدال ان شيكابالا لاعب موهوب ولكن يفضل نقطتين ، الاولي انه دائما بيتدلع في الزمالك وعمره ما طلع كل اللي عنده الا لما يكون خارج الزمالك ،ثانيا ان وشه مش حلو علي الزمالك ، ياتري ممكن نحسب كام بطوله خدها الزمالك في وجود شيكابالا مع الفريق؟ ولكن هو طبعا موهوب جدا ولكن مش في الزمالك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة