الأهلي يحذّر نجومه من الاعتراض على قرارات السنغالى مالانج أمام الترجى

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 10:31 ص
الأهلي يحذّر نجومه من الاعتراض على قرارات السنغالى مالانج أمام الترجى حسام البدرى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذًر الثنائى حسام البدري المدير الفني للأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، نجوم فريق الكرة الأول من الاعتراض علي قرارت الحكم السنغالى مالانج دييوهيو، الذى يدير مباراة الترجى التونسى غداً، فى ذهاب دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا.

وأسند الاتحاد الأفريقى "كاف" مهمة إدارة هذه المواجهة لطاقم مكوّن من السنغالى مالانج دييوهيو، ومعه جبرائيل والحاج ماليك مساعدين، وماجيت نداى حكما رابعا، بجانب مراقب المباراة الغاني فريدريك كرينستيل.

وأكد البدرى للاعبين، فى جلساته معهم، ضرورة الالتزام بالقرارات التحكيمية والابتعاد تماماً عن التوتر، حتى لا يستغل الترجى ذلك فى صالحه ويحرم الفريق الأحمر من الفوز بهذه المواجهة قبل مباراة العودة برادس.

فيما شدد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، على أن الأهلي سبق وطلب من الكاف حُسن اختيار حكام مواجهتى الذهاب والإياب أمام الترجى، من باب حرصه على أهمية المباراة وحساسيتها، ولأن الفريق الأحمر يحمل ذكرى غير طيبة أمام بطل رادس فى نفس البطولة عام 2010، عندما فاز الفريق التونسى بهدف من لمسة يد واضحة لإينرامو، لكن ذلك لا يٌعنى انتقاد طاقم التحكيم غداً أو الاعتراض على قراراته داخل المستطيل الأخضر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة