اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 15 / 9 / 2017 استبعاد الونش والتجديد لجبر

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 11:39 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 15 / 9 / 2017 استبعاد الونش والتجديد لجبر الونش
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة الموافق 15 / 9 / 2017 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها استبعاد محمود الونش من الحسابات الفنية أمام الداخلية للإصابة بجانب إعلان على جبر ترحيبه بالتجديد للنادى الأبيض.

على جبر يخطر الزمالك بترحيبه بتمديد عقده والتوقيع على بياض

أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، المشرف على الكرة، أن على جبر مدافع الفريق أخطره بترحيبه بتمديد عقده مع ناديه والتوقيع على بياض، موضحاً أن النادى لديه أولوية فى التجديد للثنائى على جبر وطارق حامد، خاصة أنهما من العناصر الأساسية للفريق.

وأضاف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أن على جبر لم يبد شروطا فى تجديد تعاقده مع النادى الأبيض، الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، موضحاً أن الأمور تسير بشكل جيد واللاعب يرحب بالتوقيع على بياض، وكذلك طارق حامد لاعب وسط الفريق.

على جبر
على جبر

جمعة ومدبولى "الأقرب" للتشكيل الأساسى للزمالك أمام الداخلية

اقترب الثنائى عبد الله جمعة وأحمد مدبولى، لاعبا نادى الزمالك، من التواجد فى التشكيل الأساسى للفريق فى مباراة الداخلية، المقرر لها بعد غد، الأحد، على استاد بتروسبورت، فى الجولة الثانية بالدورى الممتاز.
 
استبعاد "الونش" من مباراة الزمالك والداخلية للإصابة
 
تلقى الجهاز الفني لنادى الزمالك، بقيادة المونتينجري نيبوشا صدمة جديدة بإصابة محمود حمدي الونش مدافع الفريق خلال التدريبات الأخيرة للفريق بكدمة في الركبة، ليتأكد غيابه عن مباراة الداخلية.
 

عقد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، جلسة مع أسر الجماهير المحبوسة، منذ مباراة الأبيض وأهلى طرابلس بدورى أبطال أفريقيا، التى أقيمت على استاد الجيش فى برج العرب، وشهدت تلفيات بالملعب من قبل الجماهير عقب انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابى 2-2.

مرتضى منصور
مرتضى منصور

 

شاهد.. "وليمة" فى الزمالك استعدادا للداخلية بتنظيم إمام وقمر

حرص الثنائى حازم إمام وخالد قمر لاعبى نادى الزمالك، على إقامة وليمة عشاء على هامش مران اليوم، ضمن استعدادات الفريق الأبيض لمواجهة الداخلية، بعد غد الأحد، فى الجولة الثانية بالدورى الممتاز.

ويستعد نادى الزمالك لدخول معسكر مغلق غداً السبت، استعداداً لمواجهة الداخلية، بعدما تعادل الفريق الأبيض فى الجولة الأولى مع الإنتاج الحربى، بهدف لكل فريق إذ تقدم عمر السعيد للإنتاج وتعادل الكونغولى كاسونجو للزمالك.

وليمة زملكاوية
وليمة زملكاوية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة