أخبار برشلونة اليوم عن غدر نيمار ومستقبل إنييستا

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 11:41 ص
أخبار برشلونة اليوم عن غدر نيمار ومستقبل إنييستا نيمار
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رئيس نادى برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، أن طريقة رحيل البرازيلى نيمار عن صفوف الفريق "لم تكن بالشكل اللائق"، مشيراً إلى أن اللاعب ووالده لم يبلغا الإدارة مسبقاً بتلك الرغبة لمنحها الوقت كى تبحث عن بديل.

رئيس برشلونة يتحدث عن رحيل نيمار

وقال بارتوميو، الذى يواجه معارضة شرسة لإدارته داخل النادى ودعوات للإطاحة به من منصبه، فى تصريحات لقناة (تى فى 8) المحلية، "لم أتحدث مع والد نيمار منذ رحيله، دفعوا الشرط الجزائى، كنا نريد أن يستمر، ولكن إذا كان يريد هو الرحيل".

نيمار لاعب برشلونة السابق ووالده
نيمار لاعب برشلونة السابق ووالده

وكشف أنه تحدث مع نيمار فى أواخر يوليو بنيويورك ولاحظ وقتها الشكوك التى بدت على البرازيلى بخصوص الاستمرار من عدمه فى برشلونة.

وأضاف، "عندما لا يريد أحد البقاء فى البرسا فليرحل، ولكن فى حالات أخرى (سيسك، بيدرو، أليكسيس..) الأمور كانت تتم بشكل مختلف".

وأشار رئيس برشلونة إلى أن الأموال التى دفعها باريس سان جيرمان (222 مليون يورو) تعد "باهظة"، وأنها "جاءت من قطاعات أخرى بعيدة عن كرة القدم".

ولهذا أكد أن برشلونة قدم شكاوى فى هذا الخصوص للمؤسسات الكروية الدولة حيث يويفا وفيفا ورابطة الأندية الأوروبية للتأكد من التزامه بقواعد اللعب المالى النظيف.

وبخصوص مسألة تجديد عقد ميسى نجم نادى برشلونة، تساءل بارتوميو أنه لا يفهم السبب لوجود "شعور بأن ميسى لن يجدد عقده مع النادى"، مشيراً إلى أن والد اللاعب وقع بالفعل على تمديد العقد لأربعة مواسم.

وأضاف رئيس النادى، "هو سعيد للغاية هنا، فى المدينة وفى النادى، لسنا فى عجلة من أمرنا (للحصول على صورة التوقيع)، ينبغى أن نتحلى بالهدوء، ميسى لديه عقد يمتد لأربعة أعوام موقع من قبل والده وكذلك من مؤسسته، لا يهم توقيعه لأن والده يملك تلك الصلاحيات".

رئيس برشلونة يتحدث عن مستقبل انييستا

 

أما بشأن مستقبل قائد الفريق، أندريس إنييستا، قال رئيس برشلونة، "لديه الحق ليحدد إلى متى يريد اللعب فى برشلونة، فهو مثل أعلى لنا وللشباب، هو يعلم ما نريده، أن يلعب حتى الوقت الذى يريده، نتحدث مع وكيل أعماله (راموس سوستريس)، ولكن بهدف أن يكون عقده غير محدد المدة، إنه يستحق ذلك، سيكون اتفاقاً مختلفاً وخاصاً للاعب بحجمه".

وبوجه عام اعتبر بارتوميو أن الفريق أصبح "أكثر تنافسية قليلاً مقارنة بالموسم الماضى"، بعد إبرام الصفقات الجديدة وضم سيميدو وباولينيو وديمبيلى وديولوفيو.

انييستا نجم برشلونة
انييستا نجم برشلونة

وحول اقتراع حجب الثقة الذى يقوده المرشح السابق لرئاسة نادى برشلونة، أجوستى بينيديتو، الذى يواصل جمع الأصوات لهذا الهدف، قال، "حتى الآن لم يحدث أى شىء غريب، لدى الطموح كى أزيد أكثر من عظمة هذا النادى ولايزال لدى الكثير من الأشياء للقيام بها".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسم انوراد م حسن التوم

عنوان التعليق طالب

الرد حسن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة