5 ألعاب فيديو ينتظرها العالم فى خريف 2017

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 08:00 ص
5 ألعاب فيديو ينتظرها العالم فى خريف 2017 ألعاب
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال خريف هذا العام من المقرر أن يتم إطلاق مجموعة هامة من ألعاب الفيديو المميزة، وسيتمكن محبو الألعاب من الاستمتاع بالإصدارات التى يفضلونها على عدد كبير من أجهزة الألعاب المختلفة، سواء بلاى ستيشن 4 أو إكس بوكس وان أو من خلال أجهزة الكمبيوتر، وحديثا رصد موقع theguardian البريطانى أهم العاب سيتم إطلاقها خلال خريف العام الجارى.

Dishonored: Death of the Outsider

ستطلق على أجهزة ألعاب بلاى ستيشن 4 و إكس بوكس وان و أجهزة الكمبيوتر فى 15 سبتمبر الجارى.

Cuphead

من ألعاب الفيديو الكلاسيكية التى تعتمد على شعبية شخصيات ديزنى، ومن المقرر أن تصل لجهاز ألعاب مايكروسوفت إكس بوكس وان وأجهزة الكمبيوتر فى 29 سبتمبر الجارى.

Middle-earth: Shadow of War

إذا كنت من محبى ألعاب الخيال العلمى والقتال، فلعبة Middle-earth: Shadow of War الجديدة ستكون مناسبة بشكل كبير، إذ سيتم الكشف عنها رسميا فى 10 أكتوبر المقبل على أجهزة ألعاب بلاى ستيشن 4 وإكس بوكس وان وأجهزة الكمبيوتر.

Shadow of War
Shadow of War

 

Heat Signature

من ألعاب المغامرات المنتظرة بشكل كبير من قبل المستخدمين ، من تطوير Tom Francis، وسيتم إطلاقها على أجهزة الكمبيوتر فى 21 سبتمبر الجارى.

 

Super Mario Odyssey

من أهم ألعاب الفيديو التى ستطلق هذا الخريف وينتظرها ملايين من المستخدمين حول العالم على الرغم من أنها لن تكون متاحة إلا على جهاز ألعاب نينتيندو Switch،  فى 27 أكتوبر المقبل.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة