أيمن حفنى يعقد جلسة مع نيبوشا قبل المشاركة فى التدريبات

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 06:36 م
أيمن حفنى يعقد جلسة مع نيبوشا قبل المشاركة فى التدريبات ايمن حفنى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد  المونتينجرى نيبوشا المدير الفني للزمالك جلسة قصيرة مع أيمن حفني صانع العاب الأبيض قبل التدريبات الجماعية التى سيخوضها الفريق، استعداداً لمواجهة الداخلية بعد غد الأحد، فى الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الممتاز.


وحرص نبيوشا، على منح أيمن حفنى بعض التعليمات الفنية من أجل تنفيذها خلال التدريبات، لإعداده بطريقة سليمة منعاً تعرضه للاصابة مرة أخرى، حيث كان يعانى اللاعب من مزق في الضامة.

أيمن حفنى

أيمن حفنى أصيب عقب مواجهة أهلى طرابلس

وكانت إصابة أيمن حفنى قد تجددت بالعضلة الضامة عقب مواجهة أهلى طرابلس الليبى، فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى، بهدفين لمثلهما، يوم 9 يوليو الماضى فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، حيث ودع الزمالك البطولة بعد احتلاله المركز الثالث فى مجموعه خلف المتأهلين اتحاد العاصمة الجزائرى وأهلى طرابلس الليبى.

حاوى الزمالك 

أيمن حفنى غاب بالكأس والبطولة العربية وافتتاح الدورى

ولم يشارك أيمن حفنى مع الزمالك وغاب عن بعض مباريات نهاية الموسم الماضى بمسابقة كأس مصر أمام طلائع الجيش بدور الـ8، ثم المصرى بدور الـ4 قبل توديع المنافسة أو خلال البطولة العربية التى غابها خلالها أيمن حفنى عن مباريات الزمالك الثلاثة بالبطولة، قبل توديعها من دور المجموعات، كما لم يشارك فى أولى مباريات فريقه بمسابقة الدورى الممتاز أمام الإنتاج الحربى.

أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك

أيمن حفنى يسابق الزمن للوصول إلى الجاهزية

ويسعى جهاز الزمالك لتجهيز أيمن حفنى بدنيا ليكون جاهرا للعودة للمباريات بكامل لياقته البدنية من خلال برنامج بدني مكثف، حيث يسابق أيمن حفنى الزمن للوصول إلى الجاهزية المناسبة للمشاركة فى مباريات الزمالك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة