أخبار ميسى اليوم عن تأكيد رئيس برشلونة على بقاء البرغوث

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 01:54 م
أخبار ميسى اليوم عن تأكيد رئيس برشلونة على بقاء البرغوث ميسي
كتب - هشام أحمد - رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة المنافس في الدوري الاسباني في استرضاء مشجعي فريقه بالإعلان عن تمديد التعاقد مع نجم الفريق ليونيل ميسي لخمسة أعوام قائلا إن والد اللاعب هو من وقع على التمديد نيابة عن النجم الأرجنتيني.


رئيس برشلونة يتحدث عن تجديد عقد ميسي
 

وكان برشلونة أعلن في يوليو الماضي أنه مدد تعاقده لأربع سنوات مع هدافه التاريخي ميسي حتى 2021 لكن عدم صدور تأكيد رسمي بعد ذلك أثار قلقا لدى القاعدة الجماهيرية للنادي القطالوني بالنظر إلى أن الموسم الحالي هو الموسم الأخير في عقد اللاعب الأرجنتيني.

وقال بارتوميو عبر تلفزيون "كتالونيا" إن الصفقة تمت بالفعل وإن العقد الجديد ينتهي في 2022.

ميسي لاعب برشلونة
ميسي لاعب برشلونة

 

وأضاف "سنلتقط صورة رسمية لميسي وهو يوقع على العقد. لكن لا داعي للتعجل في ذلك.. نأمل أن يتم ذلك قبل نهاية العام الحالي لكن العقد نفسه وقعه الوالد نياية عن اللاعب إلى جانب العقود الخاصة بمؤسسة ميسي وبحقوق صورة اللاعب".

وأشار بارتوميو "لا ضرورة لتوقيع ميسي على العقد طالما أن والده وقع بالفعل. حاليا هو يلعب حسب العقد الجديد.. الذي يستمر حتى 2022".

 

ميسي يظهر فى معقل بوكا جونيورز لأول مرة

 

أعلن الاتحاد الأرجنتينى لكرة القدم أنه حصل على موافقة من نظيره الدولى "فيفا"، بشأن إقامة المباراة المقبلة لمنتخب التانجو فى تصفيات كأس العالم أمام بيرو، على ملعب "لا بومبونيرا" العريق، معقل فريق بوكا جونيورز.

وقال كلاوديو تابيا رئيس الاتحاد الأرجنتينى إنه تقدم بطلب للفيفا قبل مواجهة فنزويلا الأخيرة، يحتوى على 3 ملاعب من أجل استضافة لقاء بيرو، التى تأتى ضمن الجولة 17 من التصفيات المونديالية، ووافق الفيفا على إقامة المباراة على ملعب بوكا جونيورز، فى 5 أكتوبر المقبل.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

 

وستكون هذه المباراة حال مشاركته فيها هى الأولى للأسطورة ليونيل ميسى فى مسيرته التى يلعب خلالها على ملعب "لا بومبونيرا"، حيث لم يسبق له مطلقاً اللعب عليه من قبل، كما أن إقامة المباراة على هذا الملعب سيكون دعماً كبيراً للتانجو، حيث يشتهر الملعب بالحشد الجماهيرى الكبير دائماً فى مدرجاته، والذى يتسع لـ49 ألف مشجع.

ويمر المنتخب الأرجنتينى بقيادة ميسى بموقف لا يُحسد عليه فى التصفيات، حيث أنه يحتل المركز الخامس المؤهل للملحق العالمى، برصيد 24 نقطة، بفارق 3 نقاط عن منتخب أوروجواى صاحب المركز الثانى، وذلك قبل جولتين فقط من نهاية التصفيات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة