أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 15/ 9/ 2017

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 09:58 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 15/ 9/ 2017 كوبر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم، الجمعة 15/ 9/ 2017 العديد من الأخبار الرياضية الهامة، جاء فى مقدمتها، طارق حامد يوافق على التجديد للزمالك، "الترامادول ألفرنسى" يُهدد طموح الأهلى فى دورى الأبطال.

 

"الترامادول الفرنسى" يُهدد طموح الأهلى فى ألفوز بدورى الأبطال

تلقت إدارة النادى الأهلى تأكيدات ومعلومات من أحد أعضاء اللجنة الطبية فى الاتحاد الأفريقى "كاف"، تؤكد أن هناك عقار ترامادول جديدًا يُطلق عليه "ترامادول فرنسى" يساعد على رفع التحمل البدنى للاعبين.

فريق الأهلى 

طارق حامد يوافق على التجديد للزمالك دون شروط جزائية

وافق طارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك والمنتخب الوطنى على تجديد عقده مع القلعة البيضاء الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل بعدما طالبه مسئولو ناديه بإنهاء هذا الملف فى القريب العاجل.

طارق حامد 

كوبر يرفض عروضا لتدريب الإكوادور والكاميرون وليبيا

تلقى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، خلال الفترة الأخيرة، عدة عروض من منتخبات أفريقية وعربية بخلاف العروض الأوربية من أندية ومنتخبات أيضا.

كوبر 

الاهلى بـ"الزى التقليدى" أمام الترجى بدورى الأبطال

أسفر الاجتماع الفنى لمباراة الأهلى والترجى الذى عُقد مساء اليوم الجمعة، فى ذهاب الدور ربع النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا عن ارتداء الأهلى زيه التقليدى فى مباراة الغد.

فريق الأهلى 

مرتضى منصور يجتمع بأسر جمهور الزمالك المحبوسين

عقد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، جلسة مع أسر الجماهير المحبوسة، منذ مباراة الأبيض وأهلى طرابلس بدورى أبطال أفريقيا، التى أقيمت على استاد الجيش فى برج العرب، وشهدت تلفيات بالملعب من قبل الجماهير عقب انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابى 2-2.

مرتضى منصور

نيبوشا يصحح أخطاء الزمالك الفنية قبل مواجهة الداخلية

قسم الجهاز الفني للفريق الأول بالزمالك بقيادة المونتنيجري نيبوشا، اللاعبين إلى مجموعتين خلال التدريبات الجماعية، التى يخوضها الفارس الأبيض، استعدادا لمواجهة الداخلية بعد غد الأحد  بالجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

نيبوشا 

اتحاد الكرة يقرر اعتماد "الحكم الخامس" بداية من الأسبوع الرابع بالدورى

قرر اتحاد الكرة برئاسة هانى أبوريدة، خلال الجلسة التى عقدها المجلس اليوم الجمعة بمشروع الهداف، تطبيق تقنية الحكم الإضافى خلال بطولة الدورى فى الموسم الحالى.

هانى أبو ريدة 

حازم إمام: لا تعديل فى قرار مشاركة 3 أجانب فقط فى مباريات الدورى

كشف حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه لا تعديل فى قرار المجلس بشأن مشاركة 3 أجانب فقط فى مباريات الدورى العام هذا الموسم، رغم موافقة المجلس على قيد 4 أجانب فى قائمة كل ناد.

حازم إمام

حسام البدرى: الترجى "كتاب مفتوح" وقادرون على إسعاد الأهلاوية

قال حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى إن الفريق تنتظره مواجهة مهمة غدًا، السبت، أمام الترجى فى ذهاب الدور ربع النهائى من بطولة دوري أبطال أفريقيا، لافتا إلى أن مواجهات الفريقين عادة ما تتسم بالقوة، خاصة أن كل فريق يعتبر كتابا مفتوحا للفريق الآخر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة