يحيى الفخرانى: يوميًا أقرأ سيناريوهات دراما لأختار أحدهما لرمضان المقبل

الخميس، 14 سبتمبر 2017 04:00 ص
يحيى الفخرانى: يوميًا أقرأ سيناريوهات دراما لأختار أحدهما لرمضان المقبل يحيى الفخرانى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النجم الكبير يحيى الفخرانى، لـ"اليوم السابع"، إنه يواصل يوميًا قراءة ملخصات للعديد من السيناريوهات التى تعرض عليه، ليختار من أحد هذه السيناريوهات عملاً، ليخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، مشيرًا إلى أنه حتى الآن لم يستقر على ورق بعينه، وأن هذا سيتضح بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة.

وأضاف الفخرانى، أنه دائمًا يبحث عن السيناريو الذى يخطفه من الوهلة الأولى، ويشعر أنه يريد من خلاله أن يقول شيئًا ما، لافتًا إلى أن الاختيار دائمًا يكون صعبًا بالنسبة له، لرغبة فى كل مسلسل أن يقدم شيئًا لما يقدمه من قبل على الإطلاق، وألا يتشابه مع أي من المسلسلات التى قدمها من قبل على مدار حياته الفنية.

وكان النجم الكبير يحيى الفخرانى قد قدم آخر عروض مسرحيته "ليلة من ألف ليلة"، السبت الماضى، على المسرح القومى بالعتبة، وشاركه فى البطولة لطفى لبيب، هبة مجدى، وليد فواز، سلمى غريب، والمطرب محمد محسن، موسيقى وألحان أحمد صدقى، ديكور محمد الغرباوى، أزياء نعيمة العجمى، تنفيذ موسيقى يحيى الموجى، استعراضات مجدى صابر، وإخراج محسن حلمى.

يذكر أن آخر أعمال النجم الكبير يحيى الفخرانى مسلسل "ونوس"، والذى خاض من خلاله السباق الرمضانى قبل الماضى، وشارك فى بطولته، نبيل الحلفاوى، وهالة صدقى، وحنان مطاوع، ومحمد شاهين، ونهى عابدين، ونيكولا معوض، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادى الفخرانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

وحشتنا

وحشنا اداءك الراقى وحشنا اسلوبك الجميل وحشنا يحيى الفخرانى اتمنى اشوفك طول العام وليس رمضان فقط ربنا يوفقك وسغدك

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

كفايه عليك كده..لقد افلست فنيا..وجماهيريا

👀

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة