محافظ القاهرة يحرم مسئولى أحياء المنطقة الشمالية من حوافز الإجادة

الخميس، 14 سبتمبر 2017 12:31 م
محافظ القاهرة يحرم مسئولى أحياء المنطقة الشمالية من حوافز الإجادة عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة أنه تم تقسيم كل حى إلى مربعات صغيرة ليسهل السيطرة عليها ومراقبتها وأصبح لكل مربع مسئول عنه، وتتم متابعة المربعات بفرق عمل تابعة للإدارة العامة للمتابعة الميدانية وإرسال الملاحظات أولا بأول لرئيس الحى المعنى بواسطة تابلت لتلافيها، ويتم تقدير الحافز المالى المستحق على مدى استجابة الحى للملاحظات.
 
وأضاف محافظ القاهرة، فى تصريحات صحفية، أنه تم حرمان مسئولى المنطقة الشمالية بالكامل من حوافز الإجادة هذا الشهر، لأن العمل بها لم يكن على المستوى المطلوب، مضيفاً أن النظام المطبق يقوم على مبدأ الثواب والعقاب، وكل من يعمل به يعلم أن جهده يترجم إلى حوافز مالية على الفور.
 
وأوضح المحافظ أن المحافظة نجحت خلال 9 أشهر - هى مدة التطبيق الفعلى للنظام الذى يقوم على استخدام التكنولوجيا الحديثة "التصوير بالتابلت" - فى خلق قاعدة بيانات كبيرة "Big Data" لكل أماكن المخالفات والإشغالات، وحالة الرصف والإنارة وأماكن تواجد السيارات المهملة بالصورة التى تمكنها من وضع خطتها الاستثمارية دون انتظار دورة المستندات الورقية التى تأتى من الأحياء.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

علي حسن

شكوى عاجلة إلى السيد المهندس/ عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة

بناء على توجيه رئيس الجمهورية والقرار الجمهورى رقم 314 لسنة 2017 والقرار التنفيذى لرئيس مجلس الوزراء رقم 1855 لسنة 2017 بشأن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة الموضوع . شكوى عاجلة ،، في شأن (( حي البساتين ))!!! 1) تقدمنا بشكوى لرئيس حي البساتين بتاريخ 1/3/2017 لإصلاح وإعادة سفلتت شوارع مساكن الشركة السعودية ،، حيث تآكلت بفعل استهلاكها من السيارات والأمطار ومياه الصرف الصحي وغيرها ،، 2) نظافة الشوارع وفروعها من المخلفات الملوثة للبيئة والضارة بصحة السكان ، 3) إعادة تبليط الأرصفة ،، وإزالة الآشغالات المعوقة للمشاه ، وبتاريخ 19/3/2017 تقدمنا بشكوى (رقمها 220) لإنارة الأعمدة خلف عمارات الشركة السعودية ،، وذلك لدواعي أمن السكان ، حيث الأعمال غير المشروعة ليلا ، والسرقة وغيرها، حيث سبق أن سلمت الشركة السعودية هذه المنطقة للحي وبها هذه الأعمدة صالحة وتعمل بصورة جيدة ،، ولكنها أصبحت بعد ذلك لا تعمل منذ سنوات !!! ،، بسبب إهمال الحي لصيانتها ،، وهناك معلومات تفيد أن قسم الإنارة بالحي ألغى الخط الأرضي لكهرباء هذه الأعمدة !!! ،، فيجب تشكيل لجنة فنية لإثبات ذلك . وتقابلنا مع رئيس الحي عدة مرات في هذا الشأن ،، ووعد في شهر 7 أو شهر 8 لتنفيذ رصف الشوارع وإنارة هذه الأعمدة ،، وحتى تاريخه لم يتم التنفيذ ، والمقابلة الأخيرة مع رئيس الحي ،، إستدعى مسئول الإنارة وقال طالما استلم الحي هذه المنطقة فيجب إنارتها ،، وقال مسئول الإنارة أن السكان أقاموا حوائط خلف هذه العمارات وبها الأعمدة والحي ليس مسئولا عن إنارتها !!! ،، مع العلم أنه توجد أعمدة لاتعمل ومهملة وليست محاطة بسور في المنطقة ،،وبعض السكان أقاموا هذه الحوائط منعا للسرقات لمواتير المياه وغيرها ،، ومع العلم أن نظام إتحاد الشاغلين تضمن مسئوليته عن صيانة العمارة وبنيتها الأساسية ، والسكان مسئولين عن صيانة الشقق.،، • ملحوطة ،، أعمدة الإنارة بمساكن الشركة الكويتية بالمنطقة لا تعمل أيضا ولا توجد هذه الحوائط !!! نرجو التفضل باتخاذ اللازم في هذا الشأن لإنارة الأعمدة لأمن السكان ،، ورصف الشوارع ،، مع وافر الشكر والتقدير ، مقدمه/ علي محمود علي حسن كلية الهندسة جامعة القاهرة

عدد الردود 0

بواسطة:

ت

عقبال بتوع شرق القاهره..الذين هم قمه الفساد

🙌🙌🙌مشمش 👀👀

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة