شلتوت: المدرب الأجنبى ينقل فكر وتطوير.. وانسحاب الكونغو يكلفها الكثير

الخميس، 14 سبتمبر 2017 12:29 ص
شلتوت: المدرب الأجنبى ينقل فكر وتطوير.. وانسحاب الكونغو يكلفها الكثير عصام شلتوت- الناقد الرياضى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عصام شلتوت، الناقد الرياضى، إن مصر وضعت قدماً فى الصعود لكأس العالم بنسبة 80%، ولا بديل لمصر سوى الفوز فى المباراتين القادمتين للتأهل للمونديال القادم، موضحاً أن وجود مصر فى ذلك المحفل الدولى هو قوة ناعمة للبلد،  ويجب أن تتحول الرياضة لدينا إلى صناعة، وهو مطلب مهم للغاية.

 

وأضاف "شلتوت"، خلال حواره للإعلامية جيهان لبيب، ببرنامج 90 دقيقة، المذاع عبر فضائية المحور، أن اللاعب لا يقود نفسه، وكرة القدم ليست مزرعة، ويجب تسليط الأضواء بشكل جيد على اللاعبين الصغار، موضحاً أن ما أشيع حول انسحاب الكونغو غير صحيح، وقد يكلفها الكثير من حيث العقوبات التى ستصدرها الفيفا ضدها فى حالة الانسحاب من التصفيات.

 

وأشار الناقد الرياضى، أن وجود مدرب أجنبى شئ جيد، وكوبر ليس مدرب عادى ولكنه مدرب عالمى، وله اسم كبير فى عالم التدريب، لافتاً إلى أن المدرب الاجنبى لا يدرب الفرق فقط، ولكنه ينقل التطوير أيضا على الفرق أو المنتخبات التى يدربها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

m

اى فكر وتطوير تقصده فى كوبر

لايختلف اخد ان هذا المدرب معندوش اى فكر ينقله غير الدفاع بره ارضك وجوه ارضك بتلاعب اوغندا زى مابتلاعب ساحل العاج كله عنده سواسيه دفاع ثم الدفاع واى الشه من مخمد صلاح تبقى جون بنكسب حظ * فين تطوير* المدرب العامى زى جوزيه عنده فكره ويغير طريقة اللعب حسب المنافس ارحمونا* الكرة للمتعه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة