رئيس حى غرب بورسعيد: إعادة الوجه الحضارى للمحافظة بالاهتمام بالنظافة

الخميس، 14 سبتمبر 2017 07:00 ص
رئيس حى غرب بورسعيد: إعادة الوجه الحضارى للمحافظة بالاهتمام بالنظافة العميد أيمن سرى رئيس حى غرب الجديد
بورسعيد - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" تلتقى العميد أيمن سرى رئيس حى غرب الجديد، للوقوف على رؤيته التى يحملها لتطوير القرى من خلال الخدمات والمرافق التى يحتاجها أهالى قرى المناصرة والجرابعة والديبة والأربعين.

وفى بداية اللقاء قال العميد أيمن سرى لـ"اليوم السابع" بأنه تولى رئاسة الحى منذ ما يقرب من أسبوعين، ويحمل أجندة ورؤى جديدة للتطوير فى إطار الموارد المتاحة، بالإضافة إلى التواصل مع ممثلى شركات البترول ورؤساء مجالس الإدارات للمشاركة الاجتماعية للنهوض بالقرى والخدمات والمرافق.

وقال سرى إن الحى يبدأ من منفذ الجميل الجمركى، وبطول 23 كيلومترا حتى قرية الديبة، وبعض المناطق التى تتبع الهيئة العامة للثروة السمكية والتى يجرى لها حاليا عملية رفع الكثبان الرملية من جانب الطريق الواقع بالقرب من ضفاف بحيرة المنزلة.

وأضاف سرى بأنه بدء أولى جولاته مع المسئولين بتحسين البيئة من خلال تفقد المدارس بقرى المناصرة والجرابعة والديبة للقيام بحملة نظافة شاملة حول الأسوار وفناء المدارس لرفع الحشائش العشوائية تمهيدا لاستقبال العام الدراسى الجديد.

كما تطرق سرى لإنارة الطرق بمنطقة مثلث الجميل وإحلال وتجديدة أعمدة إنارة لقرية المناصرة بالإضافة إلى تركيب 72 كشاف إنارة بقرية الديبة من قبل الهيئة العامة للتصنيع بجانب النقلة الحضارية التى يشهدها الطريق من عمليات توسعة تمهيدا لنقل منفذ الجميل الجمركى حتى كمين الشرطة فى إطار التوجيهات المبذولة المحافظ اللواء عادل الغضبان.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة