خالد صلاح

5 أحدث هامة ينتظرها عشاق ألعاب الفيديو خلال 2017

الخميس، 14 سبتمبر 2017 03:00 ص
5 أحدث هامة ينتظرها عشاق ألعاب الفيديو خلال 2017 العاب

كتبت إسراء حسنى

كان ينظر إلى العاب الفيديو فى الماضى على أنها تهدر الوقت، ولكن مع مرور الوقت تغير هذا الأمر بشكل كبير وأصبحت العاب الفيديو صناعة عالمية يهتم بها ملايين من البشر، إذ أصبحت أكثر شعبية على نحو متزايد، ويبلغ متوسط اللاعبين الآن 35 عاما، فى حين تشكل الإناث 41 فى المائة من مستخدمى الألعاب، كما أن قيمتها أكثر من 81 مليار دولار.

وباعتبارها أكبر سوق لعالم العاب الفيديو، فإن الولايات المتحدة لديها يوم وطنى خاص بها للاحتفال بهذه الصناعة، وبمناسبة هذا الحدث نرصد فيما يلى مجموعة من الأحداث الهامة الخاصة بعالم العاب الفيديو خلال الفترة المقبلة.

Super Mario Odyssey

بعد أشهر من الإعلانات الترويجية للعبة، قررت شركة نينتيندو أن تطلق لـ Super Mario Odyssey على جهاز العاب Switch الجديد فى 27 أكتوبر المقبل، وتتوقع الشركة أن تبيع 13 مليون نسخة قبل إبريل العام القادم.

Super Mario Odyssey
Super Mario Odyssey

 

Xbox One X

من أجل منافسة PS4 Pro الخاص بشركة سونى، قررت مايكروسوفت إطلاق جهازها الجديد Xbox One X لمحبى العاب الفيديو حول العالم بشكل رسمى فى 7 نوفمبر المقبل، وسيكون متاح للشراء فى أغلب دول العالم.

LA Noire

تعد LA Noire واحدة من أهم العاب الفيديو التى طورتها Rockstar، ومن المقرر أن يعاد إطلاقها مرة أخرى فى 14 نوفمبر المقبل.

Skyrim: VR

Skyrim واحدة من أكثر العاب الفيديو مبيعا فى التاريخ منذ إطلاقها أول مرة عام 2011، إذ تم بيع أكثر من 30 مليون نسخة منها،وفى 17 نوفمبر المقبل سيتم إطلاق نسخة الواقع الافتراضى من اللعبة والتى من المتوقع أن تحقق نجاح كبير.

Star Wars Battlefront 2

فى 17 نوفمبر المقبل سيتم إطلاق النسخة الجديدة من لعبة Star Wars Battlefront والتى حققت نجاح كبير بين مستخدمى العاب الفيديو خلال الفترة الماضية.

star war
star wars

 

 

 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة