3 منتخبات أفريقية وخليجية تفاوض هيكتور كوبر

الخميس، 14 سبتمبر 2017 10:15 ص
3 منتخبات أفريقية وخليجية تفاوض هيكتور كوبر كوبر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، عدة عروض من منتخبات أفريقية وخليجية بخلاف العروض الأوربية من أندية ومنتخبات أيضا.

قال مصدر بالمنتخب لـ"اليوم السابع" إن كوبر تلقى مؤخرا 3 عروض تقريبا للرحيل عن الفراعنة، سواء من منتخبات أفريقية أو خليجية لكنه يرفض بشدة الرحيل عن الفراعنة فى هذا التوقيت من أجل تحقيق الهدف الذى جاء من أجله، موضحا أن الخواجة رفض هذه العروض خاصة بعد إعلان هانى أبو ريدة رئيس الجبلاية استمرار الخواجة.

كان كوبر رفض مؤخرا عرضا إسبانيا مفضلا البقاء مع المنتخب الوطنى لحين التأهل للمونديال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين عبد الغنى

واااااااااافق

ارجوك توافق بدون تردد وارحم المصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

*****

ده طبيعي

طبعا معظم الناس هتستغرب وهتكدب الخبر وتقول إنه بيغلي نفسه علينا بس الحقيقة أنه كوبر فعلا حقق نتائج هائلة مع المنتخب بصرف النظر عن الاداء معظم الناس بتبص ع النتايج خلينا نتكلم بصراحة اكيد كوبر مش مغرم اوي بالمنتخب ومش عايز يسيئوا لكن هو مستني أنه يوصلنا كاس العالم باذن الله وساعدتها سعره هيغلي وفرصه هتكون احسن

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال خير

بدون تعليق

طبيعي المدير الفني يجيله عروض من منتخبات او اندية ..سواء اوربية - خليجية - افريقية ..أي مدير فني يلعب بالاوراق اللى عنده .. لما يكون النادي او منتخب به لاعبين لديهم مهارة ..مثل منتخب عانا ...( الذي لا يحتاج مدرب عالمي ) فاللاعبون هم من يتحركون في الملعب و بمهاراتهم و ذكائهم يتحقق الانتصارات و يفوز المنتخب او النادي .. تعالت الأصوات قريبا بعد الهزيمة من الكونغو 1- صفر و طالبوا تغير المدرب ..كوبر مدرب جيد فهو يلعب بكل ما لديه من إمكانيات .. لو عنده التشيلي اليكسيس سانشيز- كريستيانو رونالدو و الفرنسي بول بوجا - الارجنتيني أغاوير و البرازيلي نيمار - و البلجيكي أيدن هازارد - طبيعي ان فريق بهذه النجوم اللامعة يلعب بسهوله في كأس العالم كل دورة و طبيعي أيضا انه ينافس على كأس العالم و مكانه الطبيعي في الأربع فرق المقدمة ..لكن فكروا ماذا يفعل كوبر بمحمد صلاح وحده ؟ و الننى أحيانا كثيرة يسرح و لا نراه !! ماذا يفعل كوبر برمضان صبحي الذي لا يجد من يجري بجواره ليتبادلا الكرات !!!؟ و ترزيجيه الذي بمهارات فردية يحرز اهداف !!!! اختيار كوبر لعصام الحضري لكفاءة الحضري كحارس قدير ذو خبرة و لوجود فروق كبيرة بين الحضري و اكرامي و الشناوي !! يا مسئولين يا اتحاد كرة القدم في مصر .. تغير المدرب لن يجلب الانتصارات للمنتخب .. انظروا مرتضى منصور غير المدرب كل أسبوع و النتيجة بالرغم انه اشترى لاعبين جدد و مدرب جديد لكنه تعادل و لم يظهر الزمالك بالمستوي المطلوب ..اقترح ان اتحاد الكرة يحمي نجوم الكرة في مصر من اللعب الخشن و يطلب من المدربين الجدية و ارتفاع مستوي اللاعبين و اللياقة البدنية و عمل دورات مكثفة للمدربين قبل بداية الدوري - او اثناء إيقاف مباريات الدوري - إعطاء فرص اكبر للمصريين للمشاركة في المباريات بدلا من الاعتماد على الأجانب .. و رسالة الى هاني أبو ريده المسئول الأول عن المنتخب هل هذا جيد - في رؤيتك - ان الأهلي يعير اللاعب عمر جمال لجنوب افريقيا و يتعاقد مع لاعبي من نفس الفريق ليحل محله كمهاجم في الأهلي المصري ؟ نعم إداريا و لكن لماذا نعطي فرص للأجانب ليحلوا محل المصريين ؟ هل اللاعبون الافارقة يلعبون مباريات المنتخب ؟ و بعدين عاوزين تحاسبوا كوبر ؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ابواحمد

فتة

فعلا صدق من قال اللي أكل من فتة مصر ما يقدرش يسيبها

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد غانم

رد على الخبر

في داهية

عدد الردود 0

بواسطة:

خليف محمد

ليه بقي

والله ما ينفع حد يدرب فريق كفر المعزة

عدد الردود 0

بواسطة:

Unfall

خدو من فضلكم و على بوسه

خدو والهى ..كل مصر مبش عايزه..

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وافتخر

مع السلامة

وياريت بسرعة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عباس

اذهب ولا تتردد اوجوك

الراجل ده من يوم ان تولي تدريب المنتخب لم نشاهد اي كوره وعلطول موترنا تحس انه راجل غبي جدا مش معقول يا عم روح وخد كاس العالم معاك مش عايزين نروح

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed Elmasry

كوبر متمسمك بالفراعنة

واحنا مش متمسكين بيك يا فاااااااااااشل وكستنا . هبطتنا . خلتنا نلعب مرعوبين من فريق درجه تانيه على ارضنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة