خالد صلاح

"نيبوشا" يؤجل ضم معاونه الثانى بالزمالك بسبب العدد

الخميس، 14 سبتمبر 2017 05:22 م
"نيبوشا" يؤجل ضم معاونه الثانى بالزمالك بسبب العدد نيبوشا

كتب عمرو جاب الله

قرر المونتينجرى نيبوشا المدير الفنى لفريق الزمالك، تأجيل ضم معاون ثان له خلال الفترة الحالية، بسبب عدد جهازه الحالى، بعدما ضم مواطنه المونتينجرى ماركو يوفانوفيتش، حيث كان من المقرر أن يضم مساعدا ثانيا له قبل أن يستقر على تأجيل الأمر.

من المقرر أن يحسم نيبوشا ضم معاون ثانى له من الخارج من عدمه، خلال الفترة المقبلة، حيث يقيم الفترة الجارية فى العمل مع الجهاز الحالى، لحسم إمكانية صرف النظر عن الأمر من عدمه.

ويضم جهاز نيبوشا حاليًا كلاً من: "حسين السيد مدير الكرة، طارق يحيى المدرب العام، مدحت عبد الهادى مدرب، أيمن طاهر مدرب حراس الفريق، أيمن حافظ رئيس الجهاز الإدارى وأحمد زاهر المدير الإدارى بخلاف باقى الإداريين والجهاز الطبى للفريق".

كان من المقرر أن يخطر نيبوشا، مسئولى الزمالك، خلال الأسبوع الجارى، باسم معاونه الثانى إلا إنه ما زال يدرس الأمر حيث قرر إرجاءه للانشغال بمواجهة الداخلية، يوم الأحد المقبل، فى الجولة الثانية بالدورى الممتاز.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة