خالد صلاح

تعرف على أول دول سيصل إليها هاتف ايفون X الجديد من أبل

الخميس، 14 سبتمبر 2017 06:00 ص
تعرف على أول دول سيصل إليها هاتف ايفون X الجديد من أبل ايفون X

كتبت إسراء حسنى

من المقرر أن تصل أجهزة آيفون 8 و 8 بلس و X الجديدة بالإضافة إلى الساعة الذكية وجهاز Apple TV لدول آسيا فى نفس الوقت الذى سيتم فيه توفيرها فى الولايات المتحدة الأمريكية، وإذا كنت تعيش فى البحرين أو الصين أوهونج كونج والهند واليابان وسنغافورة وتايوان، فستبدأ طلبات الحجز المسبق لهاتف ايفون X يوم 27 أكتوبر، وسيصل الجهاز إلى المتاجر فى 3 نوفمبر.

ايفون X
ايفون X

 

أما هواتف ايفون 8 و ايفون 8 بلس ستأتى فى وقت مبكر عن هذا التايخ، ففى الصين وهونج كونج واليابان وسنغافورة وتايوان، ستبدأ طلبات التسجيل المسبق يوم الجمعة 15 سبتمبر وستصل إلى المتاجر يوم 22 سبتمبر، ولكنها لن تصل إلى البحرين والهند حتى 29 سبتمبر.

هواتف ايفون الجديدة

ووفقا لما جاء على موقع CNET الأمريكى، فمن المقرر أن يتم توفير أجهزة iphone x و iphone 8 و iphone 8 plus  بمساحات تخزين 64GB و 256GB.

ويأتى هاتف ايفون X مع شاشة أوليد كبيرة الحجم 5.8 بوصة، كما أنه لا يأتى مع زر HOME، ويتميز الهاتف بكاميرا خلفية 12 ميجابيكسل مزدوجة مع ميزة تثبيت الصورة البصرية وكاميرا أمامية 7 ميجابيكسل.

iphone-x
iphone-x

 

من الجدير بالذكر أن بجانب ايفون X وايفون 8 و 8 بلس، كشفت أبل أمس خلال مؤتمرها الذى عقد داخل قاعة "ستيف جوبز" بمقرها العملاق الجديد "أبل بارك" عن الجيل الثالث من ساعتها الذكية  Apple Watch، بالإضافة إلى نسخ خاصة لـ Nike و Hermesوالتى من المقرر أن تكون متاحة فى جميع الدول حول العالم.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة