خالد صلاح

القبض على 3 عاطلين بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات فى الخانكة بالقليوبية

الخميس، 14 سبتمبر 2017 12:22 م
القبض على 3 عاطلين بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات فى الخانكة بالقليوبية حملة أمنية - أرشيفية

القليوبية - نيفين طه

تمكنت مباحث الخانكة بالقليوبية، من ضبط 3 عاطلين بحوزتهم أسلحة نارية، وكمية من الحشيش المخدر بدائرة المركز، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق. 
 
 
تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة، بتمكن ضباط مباحث مركز الخانكة من ضبط  كل من "على م" 48 سنة، عاطل ومقيم العكرشة دائرة المركز، السابق اتهامه فى عدد 4 قضايا (مخدرات) آخرها القضية رقم 4855 جنايات قسم الحدائق لسنة 2003م مخدرات، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع وعدد 2 طلقة من ذات العيار، و"طارق ك" 50 سنة، عاطل، مقيم العكرشة دائرة المركز، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع، وعدد 3 طلقات من ذات العيار، وتم التحفظ عليهما، وبمواجهة المتهمان اعترفا بحيازتهما للأسلحة النارية بقصد الدفاع.
 
 
وتمكن النقيب أيمن عادل رئيس مباحث مركز الخانكة، من ضبط "سمير ع" 36 عاطل، مقيم شارع كركات أبوزعبل دائرة المركز، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش، وطلقة من ذات العيار، وكمية من الحشيش وزنت 60 جراما، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح النارى لحماية تجارته، وتولت النيابة التحقيق. 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة