الزمالك يفاوض الشناوى وتوفيق للتجديد.. والاحتراف عقبة بقاء الحارس

الخميس، 14 سبتمبر 2017 10:30 ص
الزمالك يفاوض الشناوى وتوفيق للتجديد.. والاحتراف عقبة بقاء الحارس أحمد الشناوى حارس الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل مسئولو نادي الزمالك فى مفاوضات مكثفة مع الثنائى أحمد الشناوى و أحمد توفيق لتجديد عقودهما التى تنتهى بنهاية الموسم الجارى لرغبة مسئولو القلعة البيضاء فى الحفاظ على تواجد اللاعبين ضمن صفوف الفريق الكروى خلال المرحلة القادمة .

ويعد أحمد الشناوى حارس الزمالك الأول فى السنوات الأخيرة مع مشاركة محمود جنش فى المباريات على فترات متباعدة لذلك يسعى النادى الأبيض للإبقاء عليه وعدم رحيله عقب نهاية عقده ونفس الأمر بالنسبة لأحمد توفيق لكونه أحد العناصر الأساسية بخلاف صغر سن اللاعبين .

وتأتى رغبة أحمد الشناوى فى الاحتراف الخارجى عقبة كبرى أمام مسئولو الزمالك لتجديد عقده وهو ما يسعى النادى الأبيض للتغلب عليه من خلال تقديم إغراءات للحارس للتجديد مع منحه صلاحيات للاحتراف فى العقد من خلال وضع شرط جزائى يتم الاتفاق على قيمته بين الطرفين أو وضع بند فى العقد يتيح للحارس الاحتراف الخارجى لكن فى حالات معينة .

وتشهد الأيام المقبلة دخول الزمالك فى مفاوضات مكثفة مع الشناوى و أحمد توفيق لتجديد العقود خاصة أن الثنائى يحق لهما التوقيع لأى نادى آخر ، كما يسعى النادى الأبيض لتجديد عقد طارق حامد الذى ينتهى بنهاية الموسم القادم وليس الجارى لغلق هذا الملف مبكراً .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة