"تواصل": ليس لبنكCIB أى علاقة بصفقة شراء قنوات الحياة

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 04:53 م
"تواصل": ليس لبنكCIB   أى علاقة بصفقة شراء قنوات الحياة قناة الحياة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت شركة "تواصل" استحواذها  على«شبكة قنوات الحياة» من شركة سيجما للإعلام،  نافية وجود أية علاقة للبنك التجاري الدولي CIB بالصفقة، وذلك فى ضوء ما يتردد من أخبار ومعلومات مغلوطة حول هوية الملاك الجدد للشبكة.

وقال بيان للشركة، إنه سيتم عقد مؤتمر صحفي الأسبوع المقبل، للإعلان عن كافة تفاصيل صفقة استحواذها على شبكة قنوات الحياة، كما تعلن خلال المؤتمر الصحفى عن قائمة المساهمين فى شركة «تواصل».

وينص الاتفاق بين شركتى "تواصل" و"سيجما" على استحواذ مجموعة "تواصل" على شبكة قنوات الحياة وأصولها بالكامل، ومن المقرر أن تتسلم استوديوهات الحياة الأسبوع المقبل لمباشرة الإدارة الكاملة للشبكة. 

وتعتزم مجموعة "تواصل" إعادة هيكلة وتطوير الشبكة بما يضمن استمرار نجاحها واحتلالها موقع القمة بين المحطات الفضائية المصرية.

ووقع عقد الاتفاقية بين الجانبين الدكتور السيد البدوي رئيس مجلس إدارة شركة سيجما للإعلام، وشريف خالد رئيس مجلس إدارة مجموعة «تواصل» وأشرف على إعداد الاتفاقية الدكتور هاني سري الدين والدكتور محمد بكري بالتنسيق مع شركة « سي آي كابيتال» باعتبارها المستشار المالي للصفقة.

وأكد الجانبان حرصهما الشديد على ضمان حقوق العاملين في الشبكة، ومنح الأولوية الكاملة لتسوية كافة مستحقاتهم المالية المتأخرة فور الانتهاء من إجراءات عقد البيع النهائي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة