7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم حسام حسن
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأربعاء 13 / 9 / 2017، العديد من الأحداث الرياضية الهامة، ونستعرض أهم 7 أخبار شهدتها الرياضة المصرية اليوم، والتى كان أبرزها رفض كوبر لعرض أسبانى متمسكاً بالبقاء على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر.

المصرى البورسعيدى يقيم حفل تكريم لحسام حسن

ينوي مجلس إدارة النادي المصري إقامة حفل تكريم لحسام حسن، المدير الفني للفريق، وجميع اللاعبين بعد نجاح الفريق في التواجد بالمربع الذهبي للدوري في آخر موسمين والتأهل لنهائي كأس مصر.

الزمالك يخاطب الفيفا لتعديل خطأ الاتحاد العراقى فى اسم الشبلى بـ"السيستم"

أرسل نادى الزمالك خطابا رسميا للاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" عن طريق الاتحاد المصرى، طلب خلاله تعديل اسم السورى علاء الشبلى الظهير الأيمن للفريق الأبيض بالسيستم الخاص بقيد اللاعبين.

وفوجئ الزمالك عند طلب البطاقة الدولية لعلاء الشبلى من الاتحاد العراقى ليتمكن من المشاركة فى المباريات بأن اسم اللاعب مسجل فى الاتحاد العراقى خطأ وغير الاسم الصحيح، حيث أرسل الزمالك اسمه وفقا لجواز السفر الخاص به وتسبب هذا الخطأ فى عدم وصول البطاقة الدولية حتى الآن.

وخاطب الزمالك الفيفا لتعديل اسم الشبلى على السيستم ليتم إرسال البطاقة الدولية الخاصة باللاعب خلال الساعات القادمة وإنهاء هذه الأزمة نهائيا ليتمكن من المشاركة فى المباريات القادمة.

الزمالك
الزمالك

اكتمال النصاب القانونى لانتخابات اتحاد الرماية

اكتمل النصاب القانونى لانتخابات اتحاد الرماية بحضور 18 عضوا من أعضاء الجمعية العمومية من أصل 19، حيث يغيب نادى غزل كفر الدوار لبطلان صوته بسبب بلوغ رئيس الشركة سن المعاش .

الكاف يطالب الأهلى بـ700 دعوة لمباراة الترجى

طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" 700 دعوة من النادي الأهلي خلال مباراة الترجي التونسي المُقرر لها السبت المقبل باستاد برج العرب في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الاهلى-1
الاهلى-1

كوبر يرفض عرضا إسبانيا ويتمسك بالبقاء مع الفراعنة

تلقى الأرجنتينى هيكتور كوبر ، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، عرضا لتدريب أحد أندية الدورى الإسبانى خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر بالمنتخب لـ"اليوم السابع" أن كوبر رفض العرض تماما، مؤكدا تمسكه بالاستمرار مع الفراعنة لتحقيق حلم المونديال.

وينص تعاقد الأرجنتينى مع الجبلاية على أن ينتهى فى حال عدم التأهل لنهائيات كأس العالم بينما يستمر التعاقد فى حالة التأهل الرسمى.

"باكا" يلبى دعوة سفير جنوب إفريقيا ويهديه قميص الأهلى

حرص باكاماني ماهلامبي مهاجم الأهلي الجديد الشهير بـ"باكا" علي تلبيه دعوة سفير جنوب افريقيا في القاهرة فوسى مافيمبيلا وقام بزيارته اليوم الأربعاء.

وأهدى ماهلامبي السفير قميص الأهلي في الوقت الذي تمنى له الأخير التوفيق خلال مسيرته مع الفريق الأحمر.

محمود طاهر يخطر الأندية بإقامة انتخابات الأهلى بـ"الاسترشادية"

فجر محمود طاهر رئيس النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل خلال حضور اجتماع اللجنة الخماسية للأندية التي عقدت في نادي طنطا اليوم، الأربعاء، بتأكيده أنه سيجرى انتخابات القلعة الحمراء على اللائحة الاسترشادية.

وشهد اجتماع اللجنة الخماسية الذي حضره رئيس النادي، الحديث لمدة ساعة عن أزمة الأهلي مع اللجنة الأولمبية بعد رفض لائحة الأهلي الخاصة.

وأكد طاهر أنه أقام دعوة في المحكمة الرياضية الدولية "كاس" ضد اللجنة الأولمبية وأقام  دعوى أخرى في مركز التسوية والتحكيم المصري.

وأضاف رئيس النادي الأهلي، في حال عدم صدور قرار قبل موعد إجراء الانتخابات سيجرى الانتخابات على اللائحة الاسترشادية حتى لا يدخل النادي الأهلي في نفق مظلم خلال الفترة القادمة.

محمود طاهر
محمود طاهر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة